Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. فتاة تمشي على أربع وتعيش مع القرود في الهند
المصدر: 24.AE | الاثنين 10 نيسان 2017 - 8:38

عثرت السلطات في الهند على طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تقريباً، تعيش بين القرود وتمشي على قدميها ويديها كالحيوانات، وغير قادرة على المشي أو الحديث كالبشر.


وتقول الشرطة الهندية إنها عثرت على الطفلة في محمية طبيعية نائية في باهريش شمالي البلاد، بعد أن كانت تعيش مع القرود كأنها فرد منهم، ولا تزال السلطات تحاول معرفة من تكون هذه الطفلة، ومنذ متى وهي تعيش في الأدغال.

وسارع البعض إلى إطلاق اسم "ماوكلي2" على الطفلة غريبة الأطوار، وذلك في إشارة إلى قصة ماوكلي فتى الأدغال، والتي تروي قصة أسطورية لطفل تربى بين الذئاب، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


ورُصدت الطفلة في البداية من قبل بعض الحطابين، قبل أن يعثر عليها الضابط سوريش ياداف، بينما كان في دورية عمل رويتينة، وتم نقلها إلى المسشتفى منذ أن تم العثور عليها قبل نحو شهرين، حيث لا تزال هناك تحظى بالرعاية.

وكانت الطفلة تتصرف وتعيش كالحيوانات لدى العثور عليها، حيث اعتادت على المشي على يديها وقدميها، كما كانت تتناول الطعام من على الأرض بفهما. ولكن بعد الخضوع للعلاج، بدأت الطفلة بتعلم المشي بشكل طبيعي وتناول الطعام بيديها.

ويقول الدكتور دي كي سينغ كبير المشرفين الطبيين في المستشفى: "لا تزال الطفلة غير قادرة على الكلام، لكنها تفهم كل ما يُقال لها، بل وتبتسم في بعض الأحيان. وعلى الرغم من تعلمها المشي على قدميها، إلا أنها لا تزال تفضل المشي على أربع كما كانت معتادة لفترة طويلة على ما يبدو".

وتقول الشرطة إن الطفلة كانت عارية لدى العثور عليها، وكانت تعيش بين القرود كأنها واحدة منهم، وعندما حاول الحطابون إنقاذها، طاردتهم مجموعة من القردة. وفي النهاية تمكن ضابط شرطة من إنقاذها، على الرغم من مهاجمة القرود له.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 9 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 10 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 11 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 8 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر