Beirut
16°
|
Homepage
"شو في بشرم الشيخ؟".. غزو لبناني بتشجيع من "Five stars tours"
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 24 نيسان 2017 - 14:13

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

حالة فريدة من نوعها شهدتها مدينة شرم الشيخ المصرية هذه الايام, فقد اجتاحها "غزو" لبناني بامتياز.. بحيث استقبلت شرم الشيخ عدد من السياح اللبنانيين وصل الى حوالي العشرين الف سائح, الذين تمكنوا من انعاش الحركة السياحية بعد فترة ركود طويلة كانت قد اصابت شرم.

صحيحٌ ان الحفلات الغنائية التى تقيمها الفنادق بشرم الشيخ, والمنتجعات السياحية المميزة بالمدينة وغيرها من العوامل ساهمت في استقطاب وجذب السياح اللبنانيين لقضاء عطلاتهم السياحية, ولكن فضل شركة "Five stars tours" للسياحة والسفر لا يُمكن ان يُنسى!


فقد استطاعت الشركة تشجيع السياح اللبنانيين لزيارة شرم الشيخ, وتحفيزهم على اختيارها وجهتم السياحية وخاصة في فترة الاعياد, بحيث اقامت عروض فريدة من نوعها, ان كان من ناحية الاسعار المدروسة, او الرحلات المنظمة, او حتى الحفلات الغنائية لكبار الفنانين مثل ربيع الاسمر, وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني التي جعلت من العطلة, سياحة شاملة ومتوفرة لكل الاذواق. فكان لها العدد الأكبر من الرحلات, وذلك بالتعاون مع شركات طيران عديدة, من ضمنها شركات طيران لبنانية لتكون بدورها دعمت الطيران اللبناني الى جانب دعمها للسياحة في شرم.

أنعش توافد السياح اللبنانيين على مدينة شرم الشيخ، إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية, بحيث تمكن الشعب اللبناني انقاذ مدينة السلام في موسم "شم النسيم". وسأل كل من رأى العدد الهائل للّبنايين المتوافدين "شو في بشرم الشيخ !؟"

جهود "Five stars tours" لم تقتصر على تشجيع السياح للتوافد الى شرم, بل هي كما عودتنا دائما الداعم الاول للسياحة الداخلية والخارجية في آن, وهذا ما اكده مؤسس الشركة حسن ضاهر في حديث له مع محطات مصرية وعربية, لافتا الى اننا كشعب لبناني سنبقى دائما الداعم والمشجع الاول للسياحة والسفر الى كل البلاد العربية, وسنبقى مهما حصل نساند اخواننا العرب ونصون الوحدة بيننا.

فشركة "Five stars tours" أصبحت علامة لا تُمحى في السفر والسياحة, من كل النواحي, وخاصة في ارضاء العملاء وابقائهم سعداء من خلال خدماتها وعروضها الاستثنائية, وستبقى تذكركم ان معها دائما "احلى دوا, شم الهوا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر