Beirut
16°
|
Homepage
أناقة منزل المغنية العالمية جوليان هوغ
المصدر: Almrsal.com | الاربعاء 05 تموز 2017 - 11:18

جوليان هوغ هي نجمة متعددة مواهب تجيد الغناء و التمثيل و الرقص، و إلى جانب كل هذه المواهب الرائعة تميزت بجمال باهر، فهي تمتلك عيون زرقاء صافية ، و قوام رشيق و متناسق و ابتسامة ساحرة جذبت قلوب الكثيرون ، و لذلك كانت قادرة على أن تحقق شهرة عالمية ، و لذلك أيضاً نحن اليوم من خلال هذا المقال ، سوف نقدم لكم صور حقيقية ، من داخل منزل هذه النجمة المميزة الذي يجمع بين الطراز العصري الراقي ، و الطراز الريفي الفخم ، حيث أنها وضعت فيه لمسه فنية و جمالية ساحرة ، و قبل أن نعرض عليكم الصور ، سوف نتناول بعض المعلومات عنها .

تاريخ و حل الميلاد :
ولدت جوليان هوغ في اليوم العشرون من شهر يوليو لعام (1988) ، في مدينة أوريم مقاطعة يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية

بداية مسيرتها الفنية :

عشقت الرقص و احترفته عندما بلغت التاسعة من العمر فقط ، و يرجع هذا إلى أنها نشأت وسط عائلة تعشق الفن و الرقص حيث أنها عندما بلغت الخامسة عشر من العمر ، أصبحت أشهر و أصغر راقصة أمريكية ، و في عام (2001) اشتركت بالتمثيل في فيلم ” Harry Potter and the Philosopher’s Stone” و لفتت لها الأنظار سريعاً ، و بعد ذلك قامت بالاشتراك بالتمثيل في عدة أدوار درامية ، و في عام (2007) أصدرت أول أغنية لها و كانت تحمل أسم ” Will You Dance With Me” ، لتكمل مشوارها الفني بعد ذلك بنجاح باهر سواء في التمثيل أو الغناء أو الرقص .

غرفة نوم مودرن باللون الرمادي و البني
نرى هنا غرفة نوم على الطراز العصري الحديث ، لها جدران باللون الأبيض المائل إلى الرمادي ، و تحتوي الغرفة على سرير صغير ، بدون أقدام مفروش باللون الرمادي ، و كومود صغير خشب باللون البني ، و أرضية الغرفة مصنوعة من الخشب باللون البني ( باركيه).

سفرة أنيقة صغيرة الحجم
من داخل منزل النجمة العالمية “جوليان هوغ” ، سفرة صغيرة الحجم ، مكونة من طاولة دائرية الشكل باللون الأسود ، مع أربع مقاعد باللون الأبيض.

غرفة نوم عصرية كبيرة الحجم
غرفة نوم مميزة ، على الطراز العصري ، ذات حجم كبير ، لها جدران باللون الرمادي ، مزينة بتابلوه كبير الحجم لرسمة امرأة ، و أسفل التابلوه نلاحظ كومود أنيق باللون البيج ، و تحتوي الغرفة أيضاً على سرير عصري راقي ، مفروش أيضاً باللون البيج ، و مقعدين باللون الأسود .

حمام ذات تصميم بسيط
نرى من داخل منزل النجمة جوليان هوغ ، حمام ذات تصميم بسيط و راقي ، له جدران باللون الأبيض ، و جدار واحد فقط حجري ، و أرضية خشب باللون البني ، و يحتوي الحمام على حوض أستحمام باللون الأبيض .

مطبخ عصري في غاية الأناقة
نرى هنا مطبخ مميز جداً ، له جدران حجرية الشكل باللون الأبيض ، و يحتوي على طاولة كبيرة الحجم ، من الأسفل باللون الأزرق الفاتح ، و من الأعلى رخام باللون الأبيض ، مع عدة مقاعد صغيرة ، و يتميز المطبخ بأرضية خشبية باللون البني .

حمام سباحة فخم
نرى هنا حمام السباحة الخاص بمنزل النجمة “جوليان هوغ” ، و هو مستطيل الشكل كبير الحجم ، بجانبه نرى أكثر من شازلونج من أجل الراحة و الأستجمام .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر