Beirut
16°
|
Homepage
ترامب: ماكرون يحب أن يمسك يدي!
المصدر: الأناضول | الخميس 20 تموز 2017 - 23:23

عاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا إلى الكلام عن زيارته الأخيرة إلى فرنسا، مشيرا إلى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحب أن يمسك يده.

وقال ترامب، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز": ماكرون شخص ممتاز، ذكي وقوي، ويحب أن يمسك يدي"... "الناس لا يدركون إلى أي حد يحب أن يمسك بيدي، والأمر جيد".

وتابع ترامب، "بالفعل أنه شخص جيد.. إنه عنيد، لكن عليه أن يكون كذلك.. أعتقد بأنه سيكون رئيسا ممتازا لفرنسا.. لكنه يحب أن يمسك يدي".


وحضر الرئيس الأمريكي العرض العسكري في الشانزليزيه في باريس بمناسبة العيد الوطني في شهر يوليو الجاري، الذي تزامن هذه السنة مع مرور مئة عام على دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الأولى إلى جانب الحلفاء.

وقال ترامب، إنه "تفاجأ" بتلقيه هذه الدعوة، بعد قراره الانسحاب من اتفاقية باريس حول المناخ، التي وقعتها 195 دولة عام 2014.

أما عن العرض العسكري، فقال ترامب: "كان أحد أجمل العروض التي شاهدتها.. "علينا أن نقوم بعرض مماثل على جادة بنسلفانيا"، في واشنطن بين مقر الكونغرس والبيت الأبيض.

وتابع مواصلا كلامه عن العرض: "الأمر لم يكن أمرا عاديا على الإطلاق.. ربما كان هناك نحو 200 طائرة فوق رؤوسنا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر