Beirut
16°
|
Homepage
الهند بحلة أخرى بعيداً عن الفقر ..فنادق فاخرة يحلم بها أي مسافر
المصدر: CNN | الاثنين 04 كانون الأول 2017 - 8:57

دلهي القديمة، ومومباي، وراجاستان، وجبال الهيمالايا، تتميز الهند بالكثير من التناقضات، والطبقات الاجتماعية، والمناظر الطبيعية المتنوعة، والقرى التي يصعب الوصول إليها.

ويقول جاي تيندال، المؤسس المشارك لخدمات السفر فائقة الفخامة المصممة خصيصا للأراضي النائية لـCNN إن "تجربة فندق القصر في راجاستان، على وجه الخصوص، هو شيء لا ترونه في أي مكان آخر في العالم، مضيفاً أن "الهند حقاً مميزة، وهي تميل أن تكون نقطة انطلاق للمسافرين الذين يسعون إلى الرفاهية، وهذا يشكل تحدياً بالنسبة لنا أيضاَ، لأننا نشجع الزوار على الخروج من السياق العادي للرفاهية، واستكشاف مناطق أخرى."

وما أن يختار السياح أي من المناطق النائية التي يطمحون إلى زيارتها في الهند، يبقى عليهم فقط اختيار أي من الفنادق الفاخرة التي يودون الإقامة فيها:


1. فندق "أناندا" في جبال الهيمالايا: يمتد فندق "أناندا" في جبال الهيمالايا على مساحة 400 آلاف متر مربع تقريباً، ويطل على العابات الهادئة ووادي غانجس.

2.فندق "ذي أوبيروي أمارفيلاس، أغرة": على بعد 600 متر فقط من تاج محل، يُوجد منتجع على الطراز المغولي وهو المكان الأرقى للإقامة في مدينة أغرة الهندية.

3.فندق "ذي أوبيروي أمارفيلاس، أغرة:" توفر كل غرفة في فندق "أوبروي أمارفيلاس" إطلالة على تاج محل.

4.فندق "ويلدفلور هول، شيملا في جبال الهيمالايا-منتجع أوبروي:" وتحيط فيه الطبيعة على ارتفاع 8 آلاف قدم فوق سطح البحر.

5.فندق "تيارا فورت بالاس:" بُني أصلاً من قبل الأمير مهراجا بالوانت سينغ، وتُرك القصر غير مكتمل، وهُجر، بعد وفاة الأمير في منتصف القرن التاسع عشر. واشترته سلسلة فنادق "نيمرانا" خلال فترة الثمانينيات وقامت بأعمال التجديد للحفاظ على جمال القصر.

6.فندق "سوجان جواي:" ويتضمن الفندق تسعة أجنحة بالإضافة إلى جناح ملكي. ويطل الفندق على المناظر الطبيعية الهادئة. ويتميز بموقعه الفريد من من نوعه في ريف راجاستان.

7.فندق "سوجان ذي سيراي:" ويتضمن الفندق 21 جناحاً، ويتميز بشرفاته، والمنسوجات المصنوعة محلياً. ويقف جناح "رويال تانتيد" بعيداً عن الأجنحة الأخرى، ويتمتع الضيوف المقيمين فيه بخادم شخصي، وحمام سباحة في الهواء الطلق.

8.فندق "ذي ليلا باليس نيودلهي:" من بركة سباحة لا متناهية على السطح في المدينة إلى منطقة الاستقبال الكبرى، يعرف فندق "ذي ليلا باليس نيو ديلهي" كيفية تدليل ضيوفه.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
"نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 12 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر