Beirut
16°
|
Homepage
ابنة الـ 9 سنوات تفضح مدرسة "الليسيه".. إسرائيل بدل فلسطين!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 06 كانون الأول 2017 - 12:42

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً على خلفية نشر أحد الروّاد خبراً يتهم فيه معلّمة تجبر الطلاب اللبنانيين على كتابة إسرائيل بدلا من فلسطين في مدرسة الليسيه الفرنسية، مرفقاً بصورتين. ووضع الأمر برسم "رئيس الجمهورية وكل الوزارات والنواب".

وكتب المحامي لؤي غندور، والد الطفلة "نور" في مدرسة الليسيه الفرنسية، على حسابه عبر "فيسبوك": "برسم وزير التربية وكافة المعنيين: هذا ما تعلمته ابنتي اليوم في الصف الرابع الابتدائي في مدرسة الليسيه الفرنسية، وهو أن لبنان دولة تحدها جنوباً اسرائيل، وقد قاطعت الطفلة البالغة 9 سنوات معلمتها وقالت لها ان فلسطين هي التي تحد لبنان جنوباً، الا ان المعلمة الفرنسية المدعوة Aurélie لم تكترث وأرغمت الاولاد على كتابة اسم اسرائيل بخط يدهم وزودتهم بخريطة مطبوعة في المدرسة تحمل اسم اسرائيل".

ولفت غندور إلى أنّ ما أعلنه يعتبر بمثابة إخبار للنيابة العامة ولا بد من اعطاء فرصة للمدرسة والوزارة لتصحيح الخطأ، وقال: "سنتقدم بدعوى اذا لم يعالج المرضوع خلال ايام".


وتوالت التعليقات المناوئة لهذا العمل التطبيعي الذي يحاول الوصول إلى عقول الأطفال، وهي أسوأ الوسائل التي يعتمدها العدو الإسرائيلي لنشر الفكر التطبيعي في لبنان.

ويتزامن هذا الغضب الافتراضي في اليوم الذي يسعى فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا 9 إتفاقية سببت خسارة لـ قائد الجيش 5 "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية 1
وثائقٌ تكشف تورط "حزب الله" بشراء نترات انفجار مرفأ بيروت! 10 "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص! 6 باسيل يكافئ الياس المر 2
"سعرنا ارخص من موقفنا"... سكاف: اقامة النازحين مقابل هجرتنا! 11 "تجهّزوا لمنخفض جوي"... إليكم طقس الأيام المقبلة 7 "هيدا سعركم وسدّوا بوزكم"... منشور "ناري" من السيد! 3
جنبلاط يزور الحريري في باريس 12 إشكال بين تجار مخدّرات يُقلق طرابلس... إليكم الرواية الحقيقية! 8 ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر