Beirut
16°
|
Homepage
كيف تحصل على "ترقية" تذكرة سفر.. بحسب طيران الإمارات!
المصدر: CNN | الجمعة 19 كانون الثاني 2018 - 10:09

تتميز شركة طيران الإمارات دائماً بحملاتها الترويجية المرحة واللافتة للانتباه، إذ أطلقت مؤخراً أحدث حملاتها، لتطلع المسافرين على أفضل طريقة للحصول على "ترقية مقعد" خلال رحلة سفر.

بمجموع ثلاثة فيديوهات، وآخر رابع ملخص لها، نشر طيران الإمارات على صفحته في موقع الفيديوهات يوتيوب، سلسة مقاطع فيديو، تظهر مسافرين وهم يحاولون بشتى الوسائل، الحصول على ترقية تذكرة من مقعد في الدرجة السياحية، إلى مقعد في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.

بين مسافر يغني، وآخر يقوم بألعاب خفة لإقناع وكيلة إحدى شركات الطيران، وآخر يجلب لها الورود، تظهر مندوبة شركة الطيران وكأنها "غير مبالية" و"متعبة" من طلبات ترقية المقاعد التي تسمعها كثيراً.


ثم تنتهي مقاطع الفيديو، برجل آخر يقف أمام كشك لطيران الإمارات حيث تبتسم مندوبة الخطوط الجوية، ويعطي الرجل نصيحة للمتابعين أنهم ليس عليهم ترقية مقعدهم، بل ترقية شركة الطيران التي يستخدمونها، والسفر على متن طيران الإمارات الذي فاز في العام 2017 بجائزة أفضل درجة سياحية في العالم.

ولكن، إذا كنت ممن يبحثون فعلاً عن وسيلة لترقية تذكرة سفرك إلى الدرجة الأولى، فلا شك بأنه هناك بعض الحيل والخطوات التي قد تساعدك على ذلك، تعرّف إليها فيما يلي:

ادعم المستضعف: وفقا لبورغيس، تمثل الرحلات قليلة الركاب أفضل الفرص لترقية تذكرتك مجاناً.

استعد لتغيير مواقع مغادرتك: أكد بن شلابينج، 25 عاماً، والذي سافر أكثر من خمسة ملايين ميل في العقد السابق، أن المسافر إذا امتلك مرونة أكبر في تحديد بلدان المغادرة، يمكنه الحصول على أفضل صفقات المقاعد بالدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. إذ أن الرحلات التي تمر عبر كولومبو في سريلانكا، على سبيل المثال، رخيصة للغاية.

اشترك ببرامج مكافآت السفر: يشترك شلابينج أيضا بالعديد من برامج المكافآت، ويفضل البرامج التي تسمح له بتحويل النقاط بسهولة، حيث قال: "أحب الحفاظ على الجزء الأكبر من نقاطي في المعاملات القابلة للتحويل."

اصرف قليلا.. واجني الكثير: وقال المسافر المخضرم مات كيبنيز إن دفع رسوم الاشتراك باستعمال البطاقة الائتمانية التي تحمل علامة شركة الطيران، والتي تتراوح عادة بين 60 و100 دولار سنوياً، قد يوفر لك المال على المدى الطويل.

كن مستعداً: في حين تأتي بعض المكافآت بسهولة، يمكن أن ينخدع البعض، عبر رسوم الوقود الرمزية والتغييرات المتكررة لبرامج المكافآت. ويحذر دوباش قائلاً إن "الخطر الأكبر هو دفع رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك بالكامل، حيث أن ارتفاع أسعار الفائدة هو أكثر تكلفة بكثير من قيمة أميال الطيران،" علاوة على أن ملء طلبات عديدة للحصول على بطاقات ائتمان متعددة يرفع مخاطر الديون.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر