Beirut
16°
|
Homepage
دفعة جديدة من القوات الشعبية السورية تنتشر في عفرين
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 22 شباط 2018 - 11:31

وصلت مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى منطقة عفرين لدعم الأهالي في مواجهة تنظيم داعش والقوات التركية المتواجدة في الأراضي السورية.

وذكرت وكالة "سانا" أن المجموعات الجديدة من القوات الشعبية وصلت عبر طريق حلب-نبل إلى منطقة عفرين وذلك بعد نحو 24 ساعة من وصول الدفعة الأولى، وانتشارها في النقاط والمراكز المحددة.

وحاول الجيش التركي منع وصول الدفعة الأولى من القوات الشعبية عبر استهدافها بالمدفعية لدى اقترابها من منطقة عفرين إضافة إلى استهداف الوفود الإعلامية التي واكبتها.


وكانت مجموعتان من القوات الشعبية قد دخلتا إلى عفرين في وقت سابق، وانتشرتا في ثلاث نقاط في محيط المدينة هي جنديرس وبلبل وراجو، ورفعتا العلم السوري في المدينة.

وأرسلت موفدتنا إلى عفرين فيديو لقافلة للقوات الشعبية السورية تتجه نحو عفرين، وذكرت أن طائرات استطلاع تركية ترافق القافلة.

جاء ذلك في وقت يواصل فيه الجيش التركي مدعوما من مسلحي "الجيش السوري الحر" عملية "غصن الزيتون" التي أطلقتها أنقرة في 20 من الشهر الماضي ضد الوحدات الكردية في عفرين. وأعلنت رئاسة الأركان التركية في بيان أصدرته اليوم الخميس عن تحييد 49 "إرهابياً" الليلة الماضية، لترتفع بذلك حصيلة "الإرهابيين المحيدين" في إطار العملية إلى 1829 شخصا على الأقل.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 1
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 10 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 6 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 2
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر