Beirut
16°
|
Homepage
في اطلالة استثنائية... المشنوق يكشف نقطة ضعفه
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 21 آذار 2018 - 13:04

في اطلالة استثنائية، أطل وزير الداخلية نهاد المشنوق لأول مرّة ضيفا في برنامج "هيدا حكي" الترفيهي الذي يقدمه عادل كرم عبر شاشة "أم تي في".

تناولت الحلقة شعار تيار المستقبل المعتمد للانتخابات النيابية المقبلة وهو "الخرزة الزرقا"، وقام كرم بإعطاء "خرزة" للمشنوق. وجه مختلف أظهره المشنوق متحدّثا عن حياته الخاصة، لافتا الى انه تعلّم القيادة في 23 من عمره، لأنه يكره القيادة والسيارات ولا يزال. وفي موقف مضحك أشار الى انه في عمر الشباب كان يفضّل الشابات اللواتي يملكن سيارات بسبب كرهه للقيادة وتفضيله التنزه سيرا على الأقدام.

وعلّق خلال الحلقة على انجازات رئيس الحكومة سعد الحريري منوها بقراراته وانجازاته على مر ولايته في رئاسة الحكومة وما قبل, مشجعا التصويت له في الانتخابات النيابية, من ثم أضاف ممازحا "هيدا حكي ضد الانتخابات لأن الصوت التفضيلي بروح شقف". مع الاشارة الى ان المشنوق والحريري هما مرشحان في دائرة بيروت الثانية على لائحة واحدة.


وتطرق كرم إلى ميزات المشنوق الطريفة، كتقديره لمقاسات ألبسة النساء من مجرد القاء نظرة بسبب خبرته بشراء الألبسة لوالدته أو زوجته أو شقيقته، بحكم سفره. بالإضافة إلى شغفه للألبسة والأقمشة بشكل عام التي تساعده في الحفاظ على أناقته. وعند سؤال كرم "مين عنده ساعات أكثر انت أو مارسيل غانم؟"، أجاب الوزير طبعا مارسيل.

وعن تعلّقة باللوحات الفنية والتحف، ركّز المشنوق على اللوحات العربية واللبنانية منها، محوّلا مكتبه في الوزارة الى ما يشبه المتحف نظرا لأعداد اللوحات الموجودة. أما نقطة ضعف المشنوق أولاده صالح، وثريا، وسارة، ودينا، وهو متعلّق أكثر في البنات.

واللافت، عندما أشار كرم الى انقطاع الكهرباء في منزل المشنوق خلال زيارته له حوالي 3 مرات، ردّ المشنوق "حالي حال الناس، كهرباء ومولد، وزوجتي ليلى تشكو دائما من هذا الوضع ودفع الفواتير، وفي احدى المرات اشتكت للوزير جبران باسيل".

لم تخل الحلقة من الحديث عن الماضي الذي اضطر فيه المشنوق الى العيش فترة حوالي 5 سنوات خارج لبنان بسبب منعه من قبل بعض الأطراف والمخابرات السورية منذ عام 1998، الى ان عاد إلى البلاد عام 2003. ولفت الى ان هذه التجربة علّمته الكثير، بقدر ما خسر أصدقاء وكسب آخرين في المقابل.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 10 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 12 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر