Beirut
16°
|
Homepage
صحفية في جريدة "الاخبار" تهين مار شربل
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 16 تموز 2018 - 8:35

الشاب شربل خوري يستهزئ بعجيبة مار شربل الجديدة عبر موقع فايسبوك

كتب:"واحد زوجته ما كانت تحبل ومن بعد ما يئس زار مار شربل... شفلنا هالصبي اذا بيشبهك"

ردت صديقته الصحفية في "الاخبار" جوي سليم على البوست: "ممكن يكون بيشبه مار شربل"

اهانات خوري وسليم تركت موجة من الغضب الشديد عند رواد مواقع التواصل

ليست المرة الاولى التي تتهكم بها سليم على مار شربل


استهزأ المدعو شربل خوري عبر موقع "فيسبوك" بعجائب مار شربل التي يشهد لها العالم والعلم, حيث نشر بوست متطاولاً فيه على نعم القديس العجائبية. وجاء في البوست التالي: "عم اقرا عجيبة جديدة لمار شربل، قال في واحد زوجته ما كانت عم تحبل (بلكي المشكلة فيه ما بعرف) وما ترك حكيم وما شافو على مدى اكثر من عشر سنين، قام من بعد ما يأس ترك رومانيا مطرح ما قاعد واجا على عنايا زار مار شربل، وبعد ما رجع بجمعة لقي مرتو الرومانية حبلة. ما بدي اكسفك يا مان بش شفلنا هل صبي اذا بيشبهك او لأ".

ولم تقف الاهانات للقديس الذي يحج الى مزاره في عنايا المؤمنين من مختلف أصقاع الارض عند هذا الحد، حيث تطاولت أيضاً الصحفية في جريدة "الاخبار" جوي سليم عبر استخدام ايحاءات جنسية في تعليقها على بوست خوري "ممكن يكون بيشبه مار شربل على هل معدل".

وتركت اهانات خوري وسليم موجة من الغضب الشديد عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي وارتفعت المطالبات للدولة وأجهزتها الامنية والقضائية للتحرك بعد المسّ بالسلم الأهلي واثارة النعرات الطائفية.


وحاولت سليم تبرير ما قامت به على صفحتها عبر فيسبوك بالقول "اما بخصوص الحملة اللي كلها تخلّف وجهل وقبح وكراهية، الاكيد انه ما رح علّق عليها.. لأنه ما تعودت رد على حدا مش قاري كتاب بحياته (بما في ذلك الانجيل)، ولا الجهلة اللي الـIQ تبعهم أصغر من قياس إجرهم. وبالنسبة لكل التهديدات اللي عم توصلني علناً أو رسائل، أنا رح إحفظ كل شي وحطهم بعهدة القضاء".

وليست المرة الاولى التي تتهكم بها سليم على مار شربل حيث نشرت سابقاً انتقاداً لرئيس مجلس ادارة "MTV" ميشال المرّ حول المواضيع التي تقوم المحطة بتغطيتها "المحطة شبه الوحيدة اللي بعدها سنة 2018 بتلحق نقطة زيت نزلت من عين تمثال مريم العذراء بالجرد، وبتغطّي عملية جراحية قام فيها البروفيسور مار شربل بمنام المريض."

علماً أن سليم هي صحفية في جريدة الاخبار منذ عام 2014.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 2
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر