Beirut
16°
|
Homepage
"صار الوقت" مع مرسال غانم... "ليبانون ديبايت" يكشف التفاصيل
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 14 آب 2018 - 6:32

"ليبانون ديبايت":

"صار الوقت ليطُلّ الإعلامي مرسال غانم على شاشة الـ"أم تي في" بحلّة جديدة وببرنامج هادف وأفكار استثنائيّة تعِد بنقلة نوعيّة كبيرة على صعيد البرامج السياسيّة والحواريّة في لبنان والعالم العربي.

وفي التفاصيل، علِمَ "ليبانون ديبايت"، أنّ "برنامج صار الوقت - it's about time"، من إعداد وتقديم الإعلامي مرسال غانم، سيُبصر النور في المُنتصف الأوّل من شهر أيلول المُقبل، على أن يُحدّد تاريخ بثّ الحلقة الاولى، وتفاصيل البرنامج كاملةً في مؤتمر صحفيّ يعقده مرسال غانم ورئيس مجلس ادارة الـ"أم تي في" ميشال المرّ" في الايام القليلة المقبلة.


ووفق المعلومات، فإنّ المشاهد سيكون على موعد مع "صار الوقت" مساء كلّ خميس، في برنامج مختلف تماماً عن "كلام الناس"، حيث سيتواجد الجمهور داخل الأستديو بعدد يصل الى 128 شخصاً، يُشاركون في الحوار على صعيدي المناقشة وطرح الأسئلة".

أما على صعيد التواصل الاجتماعي فقد تم العمل على تطبيق الكتروني خاص بالبرنامج مبني على التفاعل مع الجمهور داخل الاستديو كما الجمهور العريض خارجه ما يجعل المشاهد شريكاً في الحلقة ورأيه ذو أهمية كبرى.

كما يتخلله فقرتان ستفاجآن الجميع في سابقة إعلامية خاصّة وأن المعلومات تشير الى أن مساحة الاستديو الذي خصصّت للبرنامج بلغت حوالي ٧٠٠ متر مربّع وقد صمّم في باريس على يد احد اشهر مصمّمي الديكور الفرنسيين والعالميين.

كما سيُخصّص البرنامج حلقة شهريّة، تُطرح خلالها مشاريع القوانين بحضور المراجع المعنيّة والشخصيّات المُختصة بالملف، بغية تفنيدها، ودراستها، ومعالجتها على الهواء مباشرةً، تمهيداً لإمكان تبنّيها وإقرارها".

وضمن "كواليس" البرنامج، عُلم أيضاً، أنّ "كلّ الحلقات ستصوّر داخل الاستديو بوجود الضيوف بقرار لا استثناء فيه، بعكس ما كان يحصل سابقاً عند انتقال فريق عمل هذه الأنواع من البرامج الى مكاتب بعض السياسيّين، ومراكزهم، ومقرّاتهم، على إعتبار أنّ التقنيّات العالية المعايير والعالميّة المُعتمدة والجمهور الذي سيكون متواجداً لن تسمح بتغيير مكان التصوير، ونقل المعدّات".

وتجري حاليّاً، مباحثات جديّة مع ضيف سياسيّ من الصفّ الأوّل "ليفتتح" الحلقة الاولى من "صار الوقت".

الاعلانات الترويجية للبرنامج صورّت على جزئين: جزء في معلم معماري لبناني وجزء آخر في دولة اجنبية وسيكشف عن كامل التفاصيل في مرحلة قريبة كما تم تصوير وتسجيل موسيقى البرنامج خارج لبنان كما ان اسم البرنامج "صار الوقت" اختاره رئيس مجلس ادارة ال MTV السيد ميشال المرّ.

اسرة ليبانون ديبايت تتمنى النجاح والتوفيق للاعلامي غانم وفريقه الذي يتألف من ٢٠ معدّ ومراسل من دون احتساب الفريق التقني وسيقدّمون افضل ما لديهم على الشاشة التي تميّزت بانتاجاتها الضخمة Mtv.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر