Beirut
16°
|
Homepage
عون ينتظر اقتراحات ولا زيارة لحزب الله الى بعبدا
المصدر: الجمهورية | الخميس 08 تشرين الثاني 2018 - 6:55

الرئيس ميشال عون ينتظر ما وعِد به من اقتراحات يمكن ان تطرح في أي لحظة

الإتصالات ما زالت مستمرة من دون تحقيق نتيجة فعلية او عملية

لا اقتراحات يمكن تسجيلها في لائحة المخارج التي يمكن البناء والرهان عليها الى اليوم

رئيس الجمهورية مُصرّ على علاقاته بالجميع وحريص على الاحتفاظ بمواقع القوى لدى المرجعيات

لا وجود لاي موعد لأيّ مسؤول او وفد من الحزب على جدول مواعيد اليوم


أشارت صحيفة الجمهورية الى أنه لم يسجّل أمس أي جديد على جبهة التأليف الحكومي، فمواقف الاطراف المتنازعة على هذا الاستحقاق استمرّت هي هي، في غياب الرئيس المكلف سعد الحريري وعلى ألسنة أصحابها.

وساد في قصر بعبدا أمس جمود وصمت، فلا حراك ولا مواقف ولا اقتراحات جديدة. واكتفت اوساطه بالتأكيد انّ "الرئيس ميشال عون ينتظر ما وعِد به من اقتراحات يمكن ان تطرح في أي لحظة، وخصوصاً تلك التي سبق له أن اطّلع عليها واستشير بها".

واكتفت الدوائر المعنية بالإشارة، عبر صحيفة "الجمهورية"، الى انّ الإتصالات ما زالت مستمرة من دون تحقيق نتيجة فعلية او عملية. فلا اقتراحات يمكن تسجيلها في لائحة المخارج التي يمكن البناء والرهان عليها الى اليوم.


وقالت انّ رئيس الجمهورية "مُصرّ على علاقاته بالجميع، وحريص على الاحتفاظ بمواقع القوى لدى المرجعيات لإدارة المرحلة المقبلة بنجاح".

وعمّا يتردد عن احتمال زيارة وفد أو مسؤولين من حزب الله لعون، نَفت مصادر بعبدا "وجود اي موعد لأيّ مسؤول او وفد من الحزب على جدول مواعيد اليوم".

وعمّا هو منتظر من خطاب الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله بعد غد، إكتفت المصادر بالقول: "ننتظر جميعاً ايّ جديد، وإن شاء الله يكون خيراً".

في المقابل، لم يسجل في بيت الوسط أي جديد في انتظار عودة الحريري من باريس. وقالت مصادر مطّلعة لصحيفة "الجمهورية" ان ليس هناك اي موعد محدد لعودته يمكن الحديث عنه قبل مشاركته الأحد المقبل الى جانب عشرات رؤساء الدول والحكومات في الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى في باريس، التي ستكون مدينة مقفلة الأحد المقبل.

وأضافت: "في اختصار شديد، المواقف في موضوع التأليف ما تزال على حالها لدى كل الجهات المعنية بالأزمة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر