Beirut
22°
|
Homepage
عون ينتظر اقتراحات ولا زيارة لحزب الله الى بعبدا
المصدر: الجمهورية | الخميس 08 تشرين الثاني 2018

الرئيس ميشال عون ينتظر ما وعِد به من اقتراحات يمكن ان تطرح في أي لحظة

الإتصالات ما زالت مستمرة من دون تحقيق نتيجة فعلية او عملية

لا اقتراحات يمكن تسجيلها في لائحة المخارج التي يمكن البناء والرهان عليها الى اليوم

رئيس الجمهورية مُصرّ على علاقاته بالجميع وحريص على الاحتفاظ بمواقع القوى لدى المرجعيات

لا وجود لاي موعد لأيّ مسؤول او وفد من الحزب على جدول مواعيد اليوم


أشارت صحيفة الجمهورية الى أنه لم يسجّل أمس أي جديد على جبهة التأليف الحكومي، فمواقف الاطراف المتنازعة على هذا الاستحقاق استمرّت هي هي، في غياب الرئيس المكلف سعد الحريري وعلى ألسنة أصحابها.

وساد في قصر بعبدا أمس جمود وصمت، فلا حراك ولا مواقف ولا اقتراحات جديدة. واكتفت اوساطه بالتأكيد انّ "الرئيس ميشال عون ينتظر ما وعِد به من اقتراحات يمكن ان تطرح في أي لحظة، وخصوصاً تلك التي سبق له أن اطّلع عليها واستشير بها".

واكتفت الدوائر المعنية بالإشارة، عبر صحيفة "الجمهورية"، الى انّ الإتصالات ما زالت مستمرة من دون تحقيق نتيجة فعلية او عملية. فلا اقتراحات يمكن تسجيلها في لائحة المخارج التي يمكن البناء والرهان عليها الى اليوم.


وقالت انّ رئيس الجمهورية "مُصرّ على علاقاته بالجميع، وحريص على الاحتفاظ بمواقع القوى لدى المرجعيات لإدارة المرحلة المقبلة بنجاح".

وعمّا يتردد عن احتمال زيارة وفد أو مسؤولين من حزب الله لعون، نَفت مصادر بعبدا "وجود اي موعد لأيّ مسؤول او وفد من الحزب على جدول مواعيد اليوم".

وعمّا هو منتظر من خطاب الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله بعد غد، إكتفت المصادر بالقول: "ننتظر جميعاً ايّ جديد، وإن شاء الله يكون خيراً".

في المقابل، لم يسجل في بيت الوسط أي جديد في انتظار عودة الحريري من باريس. وقالت مصادر مطّلعة لصحيفة "الجمهورية" ان ليس هناك اي موعد محدد لعودته يمكن الحديث عنه قبل مشاركته الأحد المقبل الى جانب عشرات رؤساء الدول والحكومات في الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى في باريس، التي ستكون مدينة مقفلة الأحد المقبل.

وأضافت: "في اختصار شديد، المواقف في موضوع التأليف ما تزال على حالها لدى كل الجهات المعنية بالأزمة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إعلاميّةُ الـ MTV وطبيبٌ يُثيران بلبلة "إنتخابيّة قواتيّة" 9 قتل شقيقته وزوجها ذبحاً والسبب زواج "الخطيفة" 5 الدولار بين 6 و8 آلاف فقط 1
تعليقٌ "عونيّ" على تصريح وزير الطاقة 10 "حزب اللّه" سيبق البحصة! 6 دولار السوق السوداء... كم أقفل اليوم؟ 2
تغييرٌ في تعرفة الإنترنت؟! 11 رسالة مسربة من الأمم المتحدة تثير القلق في لبنان! 7 كيف افتتح دولار السوق السوداء اليوم؟ 3
قذائف صاروخية في فردان- بيروت! 12 على أساس 3900... هذا هو سعر صفيحة البنزين 8 دوافعُ الهجوم على سلامة وأسماء المتورطين... تقريرٌ "بالغ الخطورة" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر