Beirut
16°
|
Homepage
زين العمر يكشف عبر "ليبانون ديبايت" قرار هجرته الى كندا
الجمعة 09 تشرين الثاني 2018 - 0:00

"ليبانون ديبايت"

أثارت تغريدة الفنان زين العمر والتي قال فيها انه بصدد الهجرة وعائلته الى كندا، موجة من ردود الفعل التي بدأت البحث عن ألاسباب التي دفعت به الى أخذ هذا القرار والابتعاد عن لبنان الذي سكن أغنياته واحتل وجدانه.

وجاءت التغريدة أيضا في توقيت استدعى طرح العديد من الاسئلة، سيما وأن زين من المؤيدين بقوة للعهد والرئيس ميشال عون ولطالما استدعت بعض تغريداته التي "بالغ" فيها بوصف الرئيس بردود فعل هاجمته على المفردات المستعملة.


اليوم يُلوح زين بالجواز وحقيبة السفر، فهل فعلا اتخذ الفنان اللبناني قراره بالرحيل، أم ثمة ما هو خلف هذه التغريدة؟

كل هذه الاسئلة طرحها ليبانون ديبايت على زين العمر الذي وجّه عبر موقعنا "صرخة أمل" كما وصفها، باسم كل المواطنين الذين لا يستطيعون ايصال صوتهم او ساكتين عن الواقع الحالي في لبنان، وذلك بهدف نقل وجعهم.

وشدد العمر على انه يقف في صف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى الابد، موضحا ان صرخته موجّهة ايضا الى كل المواطنين الذين بسكوتهم عن الخطأ يعرقلون العهد، سائلا: كيف يبنى الوطن في حين ان هناك من يعرقل العهد؟

لافتا الى ان الشعب يشارك بما يجري من ازمات في الداخل اللبناني، داعيا اللبنانيين الى التحرك والوقوف ضد الخطأ.

العمر اعتبر ان الرئيس عون ليس مسؤولا عن الدين العام الذي يغرق به لبنان والذي يبلغ حوالى المئة مليار دولار، متهما آخرين حكموا البلاد طيلة خمسين عاما بأنهم مسببي هذا الدين، وفي حين رفض الكشف عن أسمائهم، رأى أن هؤلاء الاشخاص حان وقت مغادرتهم.

وأكد الفنان اللبناني أن الفساد مستشري في كل مؤسسات الدولة منذ سنوات، لافتا الى أن الرئيس عون يحارب هذا الفساد ويريد اعادة الوطن الى السكة الصحيحة لذلك يحاول البعض الذي وصفه العمر بـ"الفاسدين" عرقلة عهده.

واذ قال "جوّعوا الناس"، أكد العمر ان "العهد قوي رغما عن من لا يريده قويا"، مشددا على أن الوقت قد حان لبناء الوطن وحمايته من كل الاشرار الذين سرقوا أموال الشعب، كي تعيش الاجيال المقبلة بكرامة، محذرا في الوقت عينه من أن الجميع سيغادر لبنان في حال بقيت الاوضاع على حالها .

اما عن الملف الحكومي، فوجّه العمر التهم للبعض لمحاولته عرقلة التأليف في حين ان الرئيس عون يسعى جاهدا لتشكيل الحكومة.

وعما يشاع عن سفره الى الخارج، أكد العمر أنه لم يحجز حتى الان للسفر الى كندا، مشيرا الى أنه في حال تشكيل الحكومة فهو لن يغادر.

اما عن الانتقادات الموجهة اليه عن انه استنسخ تجربة الفنانة اليسا فقال: "لا احب اليسا انما احترمها وادعو لها بالتوفيق"، مشددا على أنه لا يهتم بالانتقادات كونه صادق.

العمر وجّه رسالة لرئيس الجمهورية قائلا: "الله يقويك والشعب معك"، مضيفا: نريد وطنا يشبه صورتك الحقيقية لبناء الوطن.

وردا على سؤال حول ما اذا كان يحضر حاليا لاغنية جديدة تحاكي الواقع اللبناني اجاب: "يمكن"، معتبرا أن أغنية "ساكت ما بدك تحكي" هي من الاغاني التي لا تموت.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر