Beirut
16°
|
Homepage
والدة الشهيد الى نصرالله: ألا تستطيع تحرير شارعين في بعلبك؟
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 14 كانون الأول 2018 - 23:53

بقلب مكلوم على ولدها ابن ال 21 عاماً , فطرت والدة الجندي الشهيد في الجيش اللبناني رؤوف يزبك قلوب المعزين بإبنها الذي استشهد خلال الاشتباكات التي دارت ليل أمس بين الجيش ومجموعة مسلحين من آل جعفر في حيّ الشراونة في بعلبك.

وأطلقت والدة الشهيد صرختها بوجه كل الزعماء والمسؤولين مطالبةً إياهم بوضع حدا للتمرد والفلتان الأمني الذي يقوم به أشخاص من عائلة جعفر واصفةً إياهم ب "داعش بعلبك".

وفي مقطع فيديو لها خلال العزاء, توجهت والدة الجندي الشهيد الى آل جعفر بالقول: "إذا فيكن رجال عندو كرامي بتسلمو اللي قتل ابني".


وتابعت "أنتم جبناء ,كيف تجرأتكم أن تطلقو النار على عسكري عمره 21 سنة يقوم بواجبه", مضيفةً:" نقبرو فلو من بعلبك خلصنا منكن ".

ووصفت والدة الجندي الشهيد آل جعفر: "بداعش بعلبك", قائلة: " أنتم أيضاً تجار مخدرات وسارقين".

وتوجهت الى السيد حسن نصر الله بالقول "إذا كنت تقول يا سيد حسن أن بعبلك خزان المقاومة, وأنك قمت بتحرير سوريا من داعش , ألا تستطيع تحرير شارعين في بعلبك من هؤلاء الاشخاص؟", وأردفت "ولادنا دمن مش للتجارة".

كما توجهت الى قائد الجيش بالقول: "اخذتم القرار بتحرير نهر البارد بكل حزم, فإذا لم تستطيع يا قائد الجيش أخذ القرار بشأن قتلة إبني فأنصحك بأن تخلع بدلة الجيش وتتنحى جانباً".

يشار الى أن المجند الممددة خدماته رؤوف يزبك من مواليد 12/2/1997 نحلة – بعلبك، مددت خدماته في الجيش اعتباراً من 7 / 5 / 2015، حائز تنويه وتهنئة العماد قائد الجيش، وهو عازب.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر