Beirut
16°
|
Homepage
بالأسماء: أعضاء لجنة صياغة البيان الصادر عن اللقاء في بكركي
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 16 كانون الثاني 2019 - 13:20

"ليبانون ديبايت"

تم تعيين لجنة لصياغة البيان الصادر عن اللقاء في بكركي قوامها: ابراهيم كنعان، جورج عدوان، سامي الجميل، اسطفان الدويهي، فريد الخازن ، هادي حبيش بحضور المطران سمير مظلوم.

و أعلن النائب هادي حبيش، ان "لجنة صياغة البيان الختامي ستتحول الى لجنة متابعة لكافة المواضيع التي تم بحثها والتي ستصدر في البيان الختامي".


من جهته، قال النائب ابراهيم كنعان: "البيان سيعبر عن الكثير من المسائل التي تجمعنا، والنقاط العالقة ستتابع بجدية وعمق لتصغير رقعة الاختلاف".

واوضح ان "البيان سيعبر عن النقاط التي تجمع النواب، وستكون هناك لجنة متابعة لكل القضايا غير المتفق عليها"، مشيراً الى ان "الجميع تمثلوا في لجنة المتابعة، والبيان يعبر عن الجميع. وهناك نقاش حصل ولكن لا تشنج لان القضية الوطنية المسيحية ليست ملكا لاشخاص".

وأعلن النائب جورج عدوان، ان "البيان الختامي لاجتماع بكركي سيصدر باجماع جميع النواب المشاركين، وأهم ما اتفق عليه الاسراع في تشكيل الحكومة".

وقال: "نحن نريد قيام دولة حقيقية وعلى رأسها رئيس الجمهورية، والمطلوب من عون والحريري أمس قبل اليوم تأليف الحكومة".

من جانبه، قال النائب الخازن: "لقاء بكركي سيكون له مفاعيل إيجابية اقلّه أن الموارنة يجتمعون تحت سقف البطريرك بالرغم من اختلافاتهم السياسية وهم متفقون على الكثير من المسلمات".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"أرقام مقلقة"... ظاهرة تتفاقم في لبنان! 9 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 5 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 1
26 متورطاً حتى الآن... خيوط قضية عصابة الـ"تيكتوكرز" تُكشّف! 10 "مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 6 مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 2
رسالة "غير مباشرة" للسعودية من خامنئي 11 "كان عرسه اليوم"... تفاصيل "موجعة" لـ كارثة انفجار مطعم في بيروت و"تسجيل صوتي خطير"! 7 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 3
براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله (فيديو) 12 الساحل اللبناني على موعد طوفان جديد... إنتظروا أحد القيامة! 8 شاكر البرجاوي يفضح مسؤول لبناني كبير يموّل "جمعية الصهاينة"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر