Beirut
16°
|
Homepage
"مفاجأة مدوية" بقضية الأم المصرية التي احتجزت ابنها 10 سنوات
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 08 شباط 2019 - 10:39

بعد ساعات من الإفراج عنها بدون ضمان، فجرت السيدة المصرية التي احتجزت ابنها لمدة 10 سنوات متصلة، مفاجأة من العيار الثقيل، مساء الخميس.

وقالت الأم لصحيفة الشروق المحلية، إن ابنها تعرض، منذ فترة طويلة، لحادثة اعتداء جنسي من قبل مجموعة من الشباب أثناء وجوده بمفرده داخل المنزل، مما أدى إلى سوء حالته النفسية، واحتجازها له بسبب خوفها عليه.

وأكدت أنها "تتحمل نفقاته ولم تهمله يوما".


وكانت وسائل الإعلام المحلية قالت إن جيران الأم أبلغوا السلطات إثر سماعهم صوت أنين ينبعث من داخل منزل الشاب (17 عاما) في محافظة الغربية.

وذكرت صحيفة الأهرام حينها أن المديرة التنفيذية لمشروع "أطفال بلا مأوى"، هند نجيب، تلقت اتصالا هاتفيا "من أحد أهالي القرية، بأن هناك أما تحتجز ابنها".

ونقلت "بوابة الأهرام" عن ياسر الغرباوي، عم الطفل، قوله إن الأم حبست ابنها "بعد وفاة والده ودون أي مبرر، وحجبت عنه أي مساعدة من جانب الأهالي أو أقاربه".

لكن الأم قالت للشروق إن الجيران لم يساعدوها خلال تلك الفترة، مضيفة "محمد (نجلها) كان يترجاني في النيابة حتى يعود معي إلى المنزل".

ويبدو أن الاعتداء الجنسي الذي تعرض له الضحية ليس السبب الوحيد لمعاناته، ففي حوارها مع صحيفة مصرية أخرى قالت الأم إن ابنها الذي كان يعمل في مجال البناء منذ صغره تم التعدي عليه بالضرب من قبل أحد العاملين معه.

كما كان الطفل "الانطوائي"، بحسب حديث أمه لصحيفة الوطن المحلية، ضحية للتنمر من قبل أطفال قريته الذين كانوا يعايرونه بمرض والده بالعمى، ويقذفونه بالحجارة.

وأمرت النيابة، الخميس، بإخلاء سبيل الأم بينما يخضع الطفل لإجراء تقرير طبي لحالته، ثم سيعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر