Beirut
16°
|
Homepage
لـِ ارتكابهم جرائم "مختلفة"... "المخابرات" توقف 3 أشخاص!
الخميس 25 نيسان 2024 - 22:06

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان التالي: "ضمن إطار التدابير الأمنية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية في مختلف المناطق، أوقفت دورية من مديرية المخابرات الفلسطيني (ق.ظ.) في منطقة بدارو – بيروت لإقدامه على الإتجار بالمخدرات، وضبطت في حوزته كمية كبيرة منها، بالإضافة إلى دراجة نارية غير قانونية".

وأضاف، "أوقفت دورية أخرى من المديرية المواطن (ع.ز.) في سد البوشرية – جبل لبنان لإقدامه على تعاطي المخدرات، والقيام بعمليات سلب وسرقة بقوة السلاح وإطلاق النار والتجول من دون أوراق ثبوتية وقانونية، وضبطت في حوزته كمية من المخدرات".

وتابع البيان، "كما أوقفت وحدة من الجيش المواطن (ا.ع.) عند حاجز دير عمار – الشمال لحيازته كمية من المخدرات، ومحاولته تهريب عدد من السوريين إلى الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية".


وختم، "سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لا مؤامرة لإبقاء السوريين في لبنان"... مفوضية اللاجئين تكشف! 9 عن التحول الاماراتي في لبنان 5 تعويض سعودي لجعجع 1
بشرى سارة من يونس الى الأغنياء في لبنان! 10 "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! 6 بعد 36 ساعة من فقدانه... العثور على جعجع في بعلبك! 2
الحريري باق في فرنسا 11 بأقل من 3 اشهر... فازت بـ"اليانصيب" مرّتين! 7 فتنة سنّية - شيعية 3
"بضربات المقاومة"... نائب "حزب الله" يعلنها: رؤوس كبرى ستسقط! 12 بالجرم المشهود... القاء القبض على سارق! 8 جريمة "مروّعة"... اغتصبها حتى الموت في مستودع فندق بالروشة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر