Beirut
16°
|
Homepage
هل شقيق عشيقة بيزوس وراء أزمة الرسائل الفاضحة!
المصدر: العربية | الاثنين 11 شباط 2019 - 12:15

نشر موقع "ذا ديلي بيست" الإخباري الأميركي تقريراً ذكر فيه أن صحيفة "ناشيونال إنكوايرر" حصلت على الرسائل المتبادلة بين مؤسس موقع أمازون جيف بيزوس وعشيقته لورين سانشيز ، عن طريق شقيقها.

ونقل ذلك عن مصادر متعددة داخل شركة "أميركان ميديا" الشركة الأم لصحيفة التابلويد الأميركية "ناشيونال إنكوايرر"، بحسب تأكيد "ذا ديلي بيست".

وأكد مصدر كان على اتصال مكثف مع كبار القادة والإداريين في الشركة بأن مايكل سانشيز "الشقيق" هو الذي قدم أولاً رسائل بيزوس إلى الصحيفة.


وقد تضمنت النصوص المنشورة في الشهر الماضي، عبارات غزلية ذات طابع جنسي.

وفي البدء رفضت الصحيفة تحديد مصدر الرسائل، لكن محامي الشركة ألمح بقوة إلى دور سانشيز، من خلال مقابلة أجريت معه يوم الأحد على شبكة ABC.

وقال المحامي إنه تم إعطاء القصة من قبل مصدر موثوق به قدم معلومات إلى الصحيفة غطت سبع سنوات.

وأضاف المحامي إلكان أبراموفيتز يخبر "إيه بي سي"، بأن هذا المصدر معروف لبيزس وكذلك لعشيقته سانشيز.

وسئل مباشرة عما إذا كان سانشيز هي المصدر أم لا ، فأجاب: "لا يمكنني مناقشة من كان المصدر. إنه أمر سري داخل الشركة".

وكانت "ديلي بيست" أول من كتبت عن قيام بيزوس بالتحقيق حول من سرّب الرسائل الخاصة به مع عشيقته.

من جهته انتقد شقيق لورين سانشيز، الملياردير بيزس في شأن القضية، وقال مايكل سانشيز لـ "فوكس نيوز" في البرنامج التلفزيوني "ميديا باز" يوم الأحد، إنه كان يتفاوض مع الشركة الأم أميركان ميديا، لحل القضية، في الوقت الذي صعّد فيه بيزوس الموقف.

وقال مايكل إن "غافين دي بيكر مسؤول الأمن والحماية لدى جيف بيزوس، لم يفعل سوى زيادة حجم الفضيحة بدلًا من إخمادها بإشعاله حربًا عالمية ثالثة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر