Beirut
16°
|
Homepage
ملياردير عربي يستعد للاستثمار في فنزويلا
المصدر: روسيا اليوم | الثلاثاء 12 شباط 2019 - 10:41

أعرب الملياردير المصري نجيب ساويرس، عن استعداده للاستثمار في فنزويلا، التي تعيش أزمة سياسية واقتصادية خانقة، لكن بعد رحيل رئيسها نيكولاس مادورو من منصبه.

وفي مقابلة مع تلفزيون "بلومبرغ" جرت في أبو ظبي، قال ساويرس: "مستعد للاستثمار في فنزويلا في أي وقت بعد أن يترك مادورو منصبه"، منتقدا الرئيس الفنزويلي.

وأضاف، أن "الرئيس مادورو استمر في مواجهة الاحتجاجات وانهيار الاقتصاد والعقوبات الأمريكية من خلال قبضة محكمة على الجيش ومن خلال قمع المعارضة".


وقال ساويرس، الذي تبلغ ثروته 5 مليارات دولار وفقا لمؤشر "بلومبرغ" ، إنه سينظر في فرص استثمارية أخرى في أمريكا اللاتينية، مشيرا إلى احتمال استثماره نحو 300 مليون دولار في إيطاليا أيضا.

وعن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اعتبر أن "بريكسيت هو كارثة.. أوروبا في فوضى كبيرة"، لكنه أشار إلى أن خروج بريطانيا من الكتلة الأوروبية دفعه للاستثمار في المملكة المتحدة.

يشار إلى أن ساويرس يمتلك حصصا في مناجم للذهب عبر الشركة الكندية "لامانشا للموارد"، والتي كان قد اشتراها مقابل 493 مليون دولار. وفي العام الماضي، أعلن الملياردير أنه استثمر نصف ثروته في المعدن النفيس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر