Beirut
21°
|
Homepage
بعد احتجازه في "التتخيتة"... الشؤون الاجتماعية تتحرك
الاحد 10 آذار 2019

اعلن المكتب الإعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان، في بيان، "ان وزارة الشؤون الاجتماعية أسفت للخبر الذي هز المجتمع اللبناني بعد ان اكتشفت قوى الأمن الداخلي عائلة لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة تضعه على متخَّت (تتخيته) منزلها الكائن في بلدة أنصار - قضاء النبطية، منذ أكثر من 20 عاما".

واضاف البيان: "تعلن الوزارة انها بدأت تتابع القضية بحيث سيتوجه فريق منها لمعاينة الشاب ذوي الاحتياجات الخاصة والقيام باللازم وتأمين الحماية له من خلال استقباله في إحدى المؤسسات المتعاقدة مع الوزارة".

وختم: "الوزارة تدعو المواطنين متى اكتشفوا اي انتهاك بحق احد من ذوي الاحتياجات الخاصة تبليغ اقرب مركز للوزارة، وتؤكد أن رقي الدول يتمثل بمدى احتضانها للمستضعفين فيها".


يذكر ان قوى الامن اكتشفت ان هناك عائلة لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصّة تضعه على مُتَخَّت (تتخيته) منزلها الكائن في بلدة أنصار/ قضاء النبطية، منذ أكثر من 20 عاماً وبنتيجة المتابعة، تبيّن أنّ الوالد يدعى: س. ش. (مواليد عام 1964 لبناني) والابن يدعى: أ. (مواليد عام 1995) من طليقته: م٠ غ. (مواليد عام 1969 لبنانية)".
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر