المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
21°
|
Homepage
بعد احتجازه في "التتخيتة"... الشؤون الاجتماعية تتحرك
الاحد 10 آذار 2019

اعلن المكتب الإعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان، في بيان، "ان وزارة الشؤون الاجتماعية أسفت للخبر الذي هز المجتمع اللبناني بعد ان اكتشفت قوى الأمن الداخلي عائلة لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة تضعه على متخَّت (تتخيته) منزلها الكائن في بلدة أنصار - قضاء النبطية، منذ أكثر من 20 عاما".

واضاف البيان: "تعلن الوزارة انها بدأت تتابع القضية بحيث سيتوجه فريق منها لمعاينة الشاب ذوي الاحتياجات الخاصة والقيام باللازم وتأمين الحماية له من خلال استقباله في إحدى المؤسسات المتعاقدة مع الوزارة".

وختم: "الوزارة تدعو المواطنين متى اكتشفوا اي انتهاك بحق احد من ذوي الاحتياجات الخاصة تبليغ اقرب مركز للوزارة، وتؤكد أن رقي الدول يتمثل بمدى احتضانها للمستضعفين فيها".


يذكر ان قوى الامن اكتشفت ان هناك عائلة لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصّة تضعه على مُتَخَّت (تتخيته) منزلها الكائن في بلدة أنصار/ قضاء النبطية، منذ أكثر من 20 عاماً وبنتيجة المتابعة، تبيّن أنّ الوالد يدعى: س. ش. (مواليد عام 1964 لبناني) والابن يدعى: أ. (مواليد عام 1995) من طليقته: م٠ غ. (مواليد عام 1969 لبنانية)".
الاكثر قراءة
بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 9 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 10 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 11 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 7 واشنطن - باسيل: الصولد الكبير 3
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 12 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 8 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر