Beirut
23°
|
Homepage
بالفيديو: ماذا فعل سعودي ناجي من مجزرة نيوزيلندا
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 15 آذار 2019

شارك والد سعودي ناجي من حادث نيوزيلندا الإرهابي، محمد فقيهي، فيديو يوضح رد فعل نجله بعد الهجوم.

ففي فيديو شاركه عبد الكريم فقيهي، والد محمد فقيهي، وشاركه موقع "سيدي.نت" السعودي، يظهر نجله المبتعث السعودي، وهو يرفع الآذان من نفس المسجد الذي حدث به الاعتداء الإرهابي، شاكرا الله أن حفظ نجله.

وشارك الموقع الفيديو عبر حسابه الرسمي والموثق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".





وبحسب ما ذكر أصدقاء محمد فقيهي، فهو من أحد المسارحة قرية قائم البيطارية، ومبتعث في نيوزلندا وأذن لصلاة الجمعة اليوم، وسلم من العملية الوحشية التي نفذها الإرهابي الأسترالي في جامع النور في نيوزلندا، وفقا لصحيفة "المواطن" السعودية.

وكانت السفارة السعودية لدى نيوزلندا أكدت وجود مواطنين سعوديين بين المصابين في الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين أثناء صلاة الجمعة اليوم في مدينة كرايس تشيرش.

وأعربت السفارة عن بالغ أسفها وحزنها للاعتداء الإرهابي الأليم الذي وقع هذا اليوم في مدينة كرايست تشيرش، وقدمت خالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

الاكثر قراءة
"العمالي العام" يعلن قبول استقالة الأسمر.. من اختار رئيساً بالنيابة؟ 9 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 5 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 1
بكركي ترد طلب الأسمر 10 محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض" 6 ضربة جديدة للمتقاعدين 2
خرج من سيارته بطريقة "بهلوانية".. فتصدّت له قوى الأمن! 11 بالفيديو والصور: محاولات لاقتحام السرايا... وسقوط جريح 7 بالفيديو: هجوم مسلح على منزل حسن يعقوب وإصابة نجله 3
"التيار" يتهرّب من "وفد برّي" 12 بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات 8 المؤسسة العامة للإسكان تحذر اللبنانيين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر