Beirut
21°
|
Homepage
الحكم القضائي الذي أبطل محاولة انقلاب جهاد المر
الخميس 04 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

حصل "ليبانون ديبايت"، على نصّ القرار الذي أصدرته المحكمة المدنيّة في قضيّة "استوديو فيزيون Vision"، وأبقت فيه ميشال غبريال المرّ رئيساً لمجلس ادارة الشركة.

وفي هذا السّياق، علمَ موقعنا، أنّ رئاسة جهاد المرّ لمجلس الإدارة، استمرّت 5 ساعات ونصف، وتحديداً منذ تبليغ الموظفين في قناة "أم تي في" برسالة وصلت الى بريدهم الإلكتروني من السّيد غبريال المرّ، بـ "الرجوع الى السّيد جهاد غبريال المرّ من الآن وصاعداً في أيّ مسألة تتعلّق بالشركة وحصر التعاطي معه دون سواه"، لغاية تجميد قاضية الأمور المستعجلة في المتن رانيا رحمة مفعول قرار التفرّغ وانتخاب مجلس إدارة جديد لـ "استوديو فيزيون".


وأوقفت المحكمة المدنية بقرار صادر عنها بتاريخ 3 نيسان 2019 قرارات الجمعية العموميّة العادية في شركة "ميديا هولد هولدينغ ش. م. ل."، وكذلك الأمر بالنسبة الى محضر اجتماع مجلس ادارة استوديو فيزيون الذي كان يقضي بتولّي جهاد المرّ رئاسة مجلس ادارة الشركة.
مواضيع ذات صلة
ميشال المرّ... رئيساً
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر