المركبات المسموح لها بالسير X 708 شفاء تام 26 وفيات 19 حالة جديدة 1191 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
الحكم القضائي الذي أبطل محاولة انقلاب جهاد المر
الخميس 04 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

حصل "ليبانون ديبايت"، على نصّ القرار الذي أصدرته المحكمة المدنيّة في قضيّة "استوديو فيزيون Vision"، وأبقت فيه ميشال غبريال المرّ رئيساً لمجلس ادارة الشركة.

وفي هذا السّياق، علمَ موقعنا، أنّ رئاسة جهاد المرّ لمجلس الإدارة، استمرّت 5 ساعات ونصف، وتحديداً منذ تبليغ الموظفين في قناة "أم تي في" برسالة وصلت الى بريدهم الإلكتروني من السّيد غبريال المرّ، بـ "الرجوع الى السّيد جهاد غبريال المرّ من الآن وصاعداً في أيّ مسألة تتعلّق بالشركة وحصر التعاطي معه دون سواه"، لغاية تجميد قاضية الأمور المستعجلة في المتن رانيا رحمة مفعول قرار التفرّغ وانتخاب مجلس إدارة جديد لـ "استوديو فيزيون".


وأوقفت المحكمة المدنية بقرار صادر عنها بتاريخ 3 نيسان 2019 قرارات الجمعية العموميّة العادية في شركة "ميديا هولد هولدينغ ش. م. ل."، وكذلك الأمر بالنسبة الى محضر اجتماع مجلس ادارة استوديو فيزيون الذي كان يقضي بتولّي جهاد المرّ رئاسة مجلس ادارة الشركة.
مواضيع ذات صلة
ميشال المرّ... رئيساً
الاكثر قراءة
وزيرٌ يكشفُ عن تأمين "سيولة" من الخارج خلال 14 يومًا 9 "مفاجأةٌ مدويةٌ" في قضية مقتل فلويد في حادثة مينيابوليس 5 تشريح جثة فلويد يكشف "مفاجأة" في سبب الوفاة! 1
38 مقاولاً أمام القضاء... بينهم جهاد العرب وداني خوري 10 الأيقونةُ بَشير والمُجْرِم حَبيب والقاضية هِبة 6 سعر الدولار لدى الصرافين يواصل الإرتفاع 2
نائب رئيس بلدية "متنية" متورط 11 تعاميم جديدة لمصرف لبنان خلال أيام.. 7 "خبرٌ مُفرِحٌ" إلى السائقين العموميين... 3
الشَّعار يَعتَذر! 12 تظاهرة ضد حزب الله 8 بؤرة كورونا الجديدة.. "أسوأ من كل ما سبق" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر