Beirut
27°
|
Homepage
وهّاب غرّد.. وليبانون ديبايت كشف!
الاربعاء 10 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

غرّدَ قبل يومين رئيس تيّار التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب متمنياً على "القاضي (بيتر) جرمانوس إستدعاء السيد وسام الخطيب وسؤاله كيف يحصل على أذونات بحفر عشرات الآبار في دوحة عرمون والشويفات ودير قوبل؟ ولماذا يصدر ديوان العثمان هذه الأذونات ومقابل ماذا؟".

وفي حين ينتظر القاضي جرمانوس تقديم إدعاء رسمي "وفق الأصول" كي يتحرّك بموجبه، علم "ليبانون ديبايت" أنّ الخطيب يقيم في منطقة طريق الجديدة ويزاول مهنة السمسرة في الآبار الارتوازية عن طريق الاستحصال "بطريقة ما" على الموافقات من قبل احد الاجهزة الامنية لقاء مبلغ يصل الى 4000 دولار أميركي عن كل بئر يجنيه من الزبون، وهذه التسعيرة لا تشمل اجرة "المدقة" (او الحفّارة) التي يملكها نفس الشخص.


وفي المعلومات ايضاً، أن هذه "المهنة"شهدت نمواً في أكثر من منطقة لبنانية مؤخراً، إذ بحوزة "ليبانون ديبايت" معلومات عن "سمسار" آخر يحتكر أذونات الحفر في منطقة البقاع الغربي.

"ليبانون ديبايت" يضع المعلومات أعلاه بمثابة الإخبار لدى الجهات المعنية.
الاكثر قراءة
17 نائباً صوتوا ضد الموازنة.. من هم؟ 9 رحال لخلافة الموسوي 5 قصّة إستقالة "نوّاف".. من الألف إلى الياء 1
محاولات فاشلة مع جعجع 10 الحريري للبنانيين: مبروك! 6 الى اصحاب لوحات السيارت المميزة.. اليكم تفاصيل الرسوم 2
أمر عمليات من "الوطني الحر" وحزب الله لمحاصرة الحريري 11 بالصورة: عثر عليها عام 2015 في زغرتا ... هل تعرفونها؟ 7 من هو القيادي في "نخبة حزب الله" الذي طلبت أميركا رأسه؟ 3
رد عنيف من دكاش على بستاني 12 إسرائيل تخشى الحاق الاذى بمقاتلي حزب الله 8 بالصور: الحريري وسليمان وشخصيات فنية في زفاف نجل ايلي صعب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر