Beirut
21°
|
Homepage
وهّاب غرّد.. وليبانون ديبايت كشف!
الاربعاء 10 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

غرّدَ قبل يومين رئيس تيّار التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهّاب متمنياً على "القاضي (بيتر) جرمانوس إستدعاء السيد وسام الخطيب وسؤاله كيف يحصل على أذونات بحفر عشرات الآبار في دوحة عرمون والشويفات ودير قوبل؟ ولماذا يصدر ديوان العثمان هذه الأذونات ومقابل ماذا؟".

وفي حين ينتظر القاضي جرمانوس تقديم إدعاء رسمي "وفق الأصول" كي يتحرّك بموجبه، علم "ليبانون ديبايت" أنّ الخطيب يقيم في منطقة طريق الجديدة ويزاول مهنة السمسرة في الآبار الارتوازية عن طريق الاستحصال "بطريقة ما" على الموافقات من قبل احد الاجهزة الامنية لقاء مبلغ يصل الى 4000 دولار أميركي عن كل بئر يجنيه من الزبون، وهذه التسعيرة لا تشمل اجرة "المدقة" (او الحفّارة) التي يملكها نفس الشخص.


وفي المعلومات ايضاً، أن هذه "المهنة"شهدت نمواً في أكثر من منطقة لبنانية مؤخراً، إذ بحوزة "ليبانون ديبايت" معلومات عن "سمسار" آخر يحتكر أذونات الحفر في منطقة البقاع الغربي.

"ليبانون ديبايت" يضع المعلومات أعلاه بمثابة الإخبار لدى الجهات المعنية.
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر