Beirut
16°
|
Homepage
اللواء ابراهيم: هدفنا الا تبقى منطقة بعيدة من الامن العام
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 18 نيسان 2019 - 12:55

اكد مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم خلال افتتاح مركز أمن عام قانا الاقليمي، أنّ "عين الحق فعلاً تقاوم مخرز الباطل بالفعل لا بالشعر ولنُبلسم عائلات الشهداء والجرحى الأبرياء الذين سقطوا نتيجة الغدر والاجرام الصهيونيين".

واشار الى ان "دمنا انتصر على السيف وحمينا بدمنا سيادة لبنان وعزّته كما قرارات الأمم المتحدة والدولة لن تفرّط بحبّة تراب ولا بنقطة ماء أو بكوب ماء من حقوقنا مهما علا الصوت واشتدّت الضغوط".

ولفت الى اننا "في الدفاع والتضحية من أجل لبنان وأمان شعبه وهذا واجبنا ولم نتأخر يوماً في تحقيق ذلك فكان الأمن الاستباقي ومكافحة الارهاب والجريمة وملاحقة شبكات العدو الاسرائيلي".


واكد ان "مركزنا اليوم هو انفاذ لسياسة الانماء المتوازن واستجابة لحاجة المواطنين، وهدفنا الا تبقى منطقة بعيدة عن الامن العام".

وتوجه ابراهيم "بالتحية الى قائد قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان والأفراد على ما يبذلونه لحفظ الاستقرار على الحدود مع فلسطين المحتلة وعلى ما يقدمونه في ميادين الخدمات".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
التيار والسعودية 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 "سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر