المركبات المسموح لها بالسير X 708 شفاء تام 26 وفيات 19 حالة جديدة 1191 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
اللواء ابراهيم: هدفنا الا تبقى منطقة بعيدة من الامن العام
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 18 نيسان 2019

اكد مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم خلال افتتاح مركز أمن عام قانا الاقليمي، أنّ "عين الحق فعلاً تقاوم مخرز الباطل بالفعل لا بالشعر ولنُبلسم عائلات الشهداء والجرحى الأبرياء الذين سقطوا نتيجة الغدر والاجرام الصهيونيين".

واشار الى ان "دمنا انتصر على السيف وحمينا بدمنا سيادة لبنان وعزّته كما قرارات الأمم المتحدة والدولة لن تفرّط بحبّة تراب ولا بنقطة ماء أو بكوب ماء من حقوقنا مهما علا الصوت واشتدّت الضغوط".

ولفت الى اننا "في الدفاع والتضحية من أجل لبنان وأمان شعبه وهذا واجبنا ولم نتأخر يوماً في تحقيق ذلك فكان الأمن الاستباقي ومكافحة الارهاب والجريمة وملاحقة شبكات العدو الاسرائيلي".


واكد ان "مركزنا اليوم هو انفاذ لسياسة الانماء المتوازن واستجابة لحاجة المواطنين، وهدفنا الا تبقى منطقة بعيدة عن الامن العام".

وتوجه ابراهيم "بالتحية الى قائد قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان والأفراد على ما يبذلونه لحفظ الاستقرار على الحدود مع فلسطين المحتلة وعلى ما يقدمونه في ميادين الخدمات".
الاكثر قراءة
الأيقونةُ بَشير والمُجْرِم حَبيب والقاضية هِبة 9 في هذا الوقت سيفتح المطار 5 تشريح جثة فلويد يكشف "مفاجأة" في سبب الوفاة! 1
تظاهرة ضد حزب الله 10 بؤرة كورونا الجديدة.. "أسوأ من كل ما سبق" 6 الدولار بعد "اجتماع السراي"... wait and see!! 2
احتَسَى البيرَة فوقَ جثَّتِه 11 "مفاجأةٌ مدويةٌ" في قضية مقتل فلويد في حادثة مينيابوليس 7 سعر الدولار لدى الصرافين يواصل الإرتفاع 3
"مُفرد مِجوز".. لم يَرحم مريض سرطان 12 تعاميم جديدة لمصرف لبنان خلال أيام.. 8 "خبرٌ مُفرِحٌ" إلى السائقين العموميين... 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر