Beirut
21°
|
Homepage
اللواء ابراهيم: هدفنا الا تبقى منطقة بعيدة من الامن العام
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 18 نيسان 2019

اكد مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم خلال افتتاح مركز أمن عام قانا الاقليمي، أنّ "عين الحق فعلاً تقاوم مخرز الباطل بالفعل لا بالشعر ولنُبلسم عائلات الشهداء والجرحى الأبرياء الذين سقطوا نتيجة الغدر والاجرام الصهيونيين".

واشار الى ان "دمنا انتصر على السيف وحمينا بدمنا سيادة لبنان وعزّته كما قرارات الأمم المتحدة والدولة لن تفرّط بحبّة تراب ولا بنقطة ماء أو بكوب ماء من حقوقنا مهما علا الصوت واشتدّت الضغوط".

ولفت الى اننا "في الدفاع والتضحية من أجل لبنان وأمان شعبه وهذا واجبنا ولم نتأخر يوماً في تحقيق ذلك فكان الأمن الاستباقي ومكافحة الارهاب والجريمة وملاحقة شبكات العدو الاسرائيلي".


واكد ان "مركزنا اليوم هو انفاذ لسياسة الانماء المتوازن واستجابة لحاجة المواطنين، وهدفنا الا تبقى منطقة بعيدة عن الامن العام".

وتوجه ابراهيم "بالتحية الى قائد قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان والأفراد على ما يبذلونه لحفظ الاستقرار على الحدود مع فلسطين المحتلة وعلى ما يقدمونه في ميادين الخدمات".
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر