Beirut
27°
|
Homepage
اللواء ابراهيم: هدفنا الا تبقى منطقة بعيدة من الامن العام
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 18 نيسان 2019

اكد مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم خلال افتتاح مركز أمن عام قانا الاقليمي، أنّ "عين الحق فعلاً تقاوم مخرز الباطل بالفعل لا بالشعر ولنُبلسم عائلات الشهداء والجرحى الأبرياء الذين سقطوا نتيجة الغدر والاجرام الصهيونيين".

واشار الى ان "دمنا انتصر على السيف وحمينا بدمنا سيادة لبنان وعزّته كما قرارات الأمم المتحدة والدولة لن تفرّط بحبّة تراب ولا بنقطة ماء أو بكوب ماء من حقوقنا مهما علا الصوت واشتدّت الضغوط".

ولفت الى اننا "في الدفاع والتضحية من أجل لبنان وأمان شعبه وهذا واجبنا ولم نتأخر يوماً في تحقيق ذلك فكان الأمن الاستباقي ومكافحة الارهاب والجريمة وملاحقة شبكات العدو الاسرائيلي".


واكد ان "مركزنا اليوم هو انفاذ لسياسة الانماء المتوازن واستجابة لحاجة المواطنين، وهدفنا الا تبقى منطقة بعيدة عن الامن العام".

وتوجه ابراهيم "بالتحية الى قائد قوات الأمم المتحدة العاملة في جنوب لبنان والأفراد على ما يبذلونه لحفظ الاستقرار على الحدود مع فلسطين المحتلة وعلى ما يقدمونه في ميادين الخدمات".
الاكثر قراءة
إسرائيل تخشى الحاق الاذى بمقاتلي حزب الله 9 الحريري للبنانيين: مبروك! 5 قصّة إستقالة "نوّاف".. من الألف إلى الياء 1
17 نائباً صوتوا ضد الموازنة.. من هم؟ 10 بالصور: الحريري وسليمان وشخصيات فنية في زفاف نجل ايلي صعب 6 الى اصحاب لوحات السيارت المميزة.. اليكم تفاصيل الرسوم 2
محاولات فاشلة مع جعجع 11 رحال لخلافة الموسوي 7 برّي: ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس! 3
أمر عمليات من "الوطني الحر" وحزب الله لمحاصرة الحريري 12 بالصورة: عثر عليها عام 2015 في زغرتا ... هل تعرفونها؟ 8 من هو القيادي في "نخبة حزب الله" الذي طلبت أميركا رأسه؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر