Beirut
24°
|
Homepage
قيومجيان ينتقد باسيل: لم يأت بجديد
الاربعاء 15 أيار 2019

"ليبانون ديبايت"

يحاول حزب القوات اللبنانية الابتعاد في الوقت الراهن عن أي مواجهة مع التيار الوطني الحر، اذ يعتبر أنها تأتي في الوقت الضائع ولا "تدر" اليه الا المتاعب والمشاكل.

وعلى الطاولة الحكومية الكثير من الملفات التي يعمل التيار على "زكزكة" وزراء القوات بها، وآخرها يتعلق بموازنة وزارة الشؤون الاجتماعية الامر الذي اثار حفيظة الوزير قيومجيان واكتفى بالرد بالمثل ولم يصعد لهجته.


وما لم يقله بالتغريدة أشار له في حديث لـ "ليبانون ديبايت" حيث ذكر قيومجيان باسيل بأنه لم يأت بجديد بمقترحاته الخمسة التي قدمها الى مجلس الوزراء للمساهمة في إقرار الموازنة، الا ان باسيل قدم "تبويباً" لهذه الأفكار وبعضها يحمل اقتراحات إيجابية وفق وزير القوات.

وشدد على أن حزب القوات طالب منذ اليوم الأول بوضع حد للتهرب الضريبي والتهريب الجمركي وغيرها من المزاريب التي يمكن أن تنعكس إيجابا على الموازنة.

وأوضح قيومجيان أن جلستي اليوم سيتضمنان أموراً تتعلق بالأرقام حيث "سيأتي وزير المال علي حسن خليل بمحصلة الارقام لمعرفة التخفيضات التي حصلت والايرادات التي تم التطرق اليها"، مشيرا الى ان المجلس سيقيم بعدها الأمور ويدقق بالأرقام لمعرفة النتائج التي تم التوصل اليها والتخفيضات التي حصلت بعد الإجراءات التي قام بها.

وأمل قيومجيان أن نخلص الى موازنة غير عادية لأننا بحاجة اليها، مؤكدا أن أي توتير للأجواء لن يكون في مكانه وسينعكس سلبا على الوضع العام.
الاكثر قراءة
"خفض رواتب مقاتلي حزب الله إلى النصف" 9 جورج صليبي الى اليونان لدخول "القفص الذهبي" 5 بسبب الحر الشديد... 6 دول عربية معرضة لخطر قاتل يمحو المدن 1
قاضية تشتكي زملائها للتفتيش 10 بالفيديو: لحظة استهداف الحوثيين "مطار أبوظبي" 6 مُرافقا شمّاس: تعاطي وترويج! 2
"مكالمة فيديو" بين الحريري وجويس عزام: "نحنا كتير فخورين فيكي"! 11 بالصور: عملية سطو على بنك "بطلها" مدير مطعم في صيدا 7 خلاف خطير 3
إسرائيل تطلب مساعدات خارجية عاجلة 12 طبخة التعيينات على النار 8 اسرائيل تعترف بإغتيال القنطار... هكذا تمت العملية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر