Beirut
24°
|
Homepage
الإعتداء والإعتقال لمواطن جنوبي" تجرّأ" على انتقاد بري
المصدر: سكايز | الاربعاء 15 أيار 2019

اعتقلت الشرطة القضائية، نهار الإثنين 13 أيار، المواطن عدنان فرحات من حبّوش في قضاء النبطية، بعد يوم من اعتداء شبان مجهولين عليه بالضرب، إثر انتشار رسالة صوتية له على تطبيق "واتس اب" ينتقد فيها السياسيين في لبنان وتحديداً رئيس مجلس النواب نبيه بري وعائلته.

وفي التفاصيل، قال أبن أخيه أديب فرحات: "ليل الأحد، وأثناء تواجد عمي في منزله، ناداه شاب وسأله اذا كانت سيارته للبيع، فأجابه بالنفي، فعاد الشاب وسأله عن اسمه، وعندما أجاب هجم عليه عدد من الشبان وضربوه".

وأضاف: "في اليوم التالي توجهت عناصر من الشرطة القضائية إلى منزل عمي واعتقلته ونقلته إلى ثكنة خالد فرحات في كفر جوز، بعد أن ادعت عليه النيابة العامة بتهمة النيل من هيبة الدولة، وإثارة النعرات الطائفية ، والنيل من سمعة رئيس الدولة، والقدح والذم والتحقير بحق اشخاص بالادارات والمؤسسات العامة، على خلفية الرسالة الصوتية التي نشرت له عبر "واتس اب" وهو ينتقد السياسين اللبنانيين وتحديداً بري وعائلته".


وتابع "وبعد التحقيق معه أصدر قاضي التحقيق غسان المعطي قراراً بإخلاء سبيله لكن النيابة العامة وقاضي الاستئناف عباس جحا رفضا القرار وتم الاستئناف، ومن المفترض عرضه بعد غد الأربعاء أمام الهيئة الاتهامية".
الاكثر قراءة
قاضية تشتكي زملائها للتفتيش 9 بالفيديو: لحظة استهداف الحوثيين "مطار أبوظبي" 5 بسبب الحر الشديد... 6 دول عربية معرضة لخطر قاتل يمحو المدن 1
جورج صليبي الى اليونان لدخول "القفص الذهبي" 10 طبخة التعيينات على النار 6 مُرافقا شمّاس: تعاطي وترويج! 2
"مكالمة فيديو" بين الحريري وجويس عزام: "نحنا كتير فخورين فيكي"! 11 "خفض رواتب مقاتلي حزب الله إلى النصف" 7 خلاف خطير 3
إسرائيل تطلب مساعدات خارجية عاجلة 12 اسرائيل تعترف بإغتيال القنطار... هكذا تمت العملية 8 ريما فرنجية تعلن "حالة طوارئ".. "أطفالنا بخطر"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر