Beirut
24°
|
Homepage
نهاية مفاجئة لبريتني سبيرز في عالم الغناء
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 15 أيار 2019

تواجه نجمة الغناء الأميركية بريتني سبيرز مشاكل كبيرة قد تنهي مشوارها الفني بشكل مفاجئ، بعد مسيرة طويلة استمرت لأكثر من 20 عاما.

وذكر موقع "تي أم زي" المطلع على أخبار النجوم، أن نجمة البوب الأميركية لن تستمر في أداء عروضها، وقد تتوقف نهائيا، حسب ما أفاد مدير أعمالها الشخصي.

وقال وكيل أعمال بريتني، لاري رودولف: "حسب معلوماتي فأنها لن تعود لتقديم العروض الغنائية، ربما للأبد".


وأشار الموقع إلى أن بريتني (37 عاما) غير جاهزة صحيا وذهنيا لاستكمال جلسات التدريب للعروض القادمة، والتي كانت من المخطط أن تنطلق فبراير الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب مرض والد المغنية.

وأضاف رودولف: "الصيف الماضي، كانت بريتني تكلمني يوميا لأنها متحمسة لأداء العروض، أما الآن فلا تكلمني لشهور. من الواضح أنها لا ترغب في تأدية العروض بعد الآن".

وأكد رودولف أنه لا يريد المغنية الشهيرة أن تعود للغناء مجددا، خوفا على صحتها، التي تدهورت كثيرا في السنوات الماضية.

وانطلقت بريتني سبيرز للشهرة في مطلع الألفية، حيث أصبحت واحدة من أشهر مغنيات البوب في العالم بسرعة قياسية، قبل أن تفقد شعبيتها بسبب تدهور الحالة الصحية وزيادة في الوزن.
الاكثر قراءة
قاضية تشتكي زملائها للتفتيش 9 بالفيديو: لحظة استهداف الحوثيين "مطار أبوظبي" 5 بسبب الحر الشديد... 6 دول عربية معرضة لخطر قاتل يمحو المدن 1
بالصور: عملية سطو على بنك "بطلها" مدير مطعم في صيدا 10 طبخة التعيينات على النار 6 مُرافقا شمّاس: تعاطي وترويج! 2
"مكالمة فيديو" بين الحريري وجويس عزام: "نحنا كتير فخورين فيكي"! 11 "خفض رواتب مقاتلي حزب الله إلى النصف" 7 خلاف خطير 3
إسرائيل تطلب مساعدات خارجية عاجلة 12 جورج صليبي الى اليونان لدخول "القفص الذهبي" 8 اسرائيل تعترف بإغتيال القنطار... هكذا تمت العملية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر