المركبات المسموح لها بالسير مفردة 692 شفاء تام 26 وفيات 7 حالة جديدة 1168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
لقب جديد لميسي
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 15 أيار 2019

تربع نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، على صدارة قائمة أفضل 101 لاعب في السنوات الـ25 الماضية، والتي تعدها مجلة "فور فور تو".

وتقدم اللاعب الأرجنتيني على مهاجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حين ذهبت المرتبة الثالثة للمدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان.

وحلّ في المركز الرابع وفق ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، البرازيلي رونالدو، وتبعه مواطنه رونالدينو الذي سبق له التألق في صفوف النادي "الكتالوني".


وبحسب القائمة التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد كان المركز السادس من نصيب الفرنسي تيري هنري، وذهب المركزان السابع والثامن لتشافي هيرنانديز وإندريس إنييستا على التوالي.

وذهبت المراكز 9 و10 و11 لكل من باولو مالديني وروبرتو باجيو والبرازيلي ريفالدو على الترتيب.

أما المراكز من 11 لـ20 فقد كانت من نصيب كل من اللاعبين: فابيو كانافارو وريان غيغز وكاكا وواين روني ولويس فيغو وغابرييل باتيستوتا وإيريك كانتونا ولوكا مودريتش وسيرجيو بوسكيتس.
الاكثر قراءة
تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار 9 سامي الجميّل و"حقن رصاصة".. وبرّي يرد 5 إرتفاع سعر الدولار لدى الصرّافين اليوم 1
تغيّر ملحوظ في الطقس.. الأمطار عائدة 10 بعد "تهكمها" على أعضائه... "القضاء" يستدعي غادة عون 6 الطرقات المقطوعة مساء الخميس 2
سجال "تويتري" بين أسود وبكاسيني .."استحي ونضبّ عيب" 11 طوني فرنجية: كم هو أحمق! 7 ماذا ستتضمّن السلّة الغذائية المدعومة من مصرف لبنان؟ 3
جعجع عن التعيينات: أخيراً انتصرنا... 12 بالفيديو: تجمع احتجاجي أمام منزل باسيل 8 "lebanese Anti Corruption Task Force" تدّعي على باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر