Beirut
26°
|
Homepage
محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 20 أيار 2019

لفت "تجمع الشركات المستوردة للنفط في لبنان"، في بيان، انه "بعد عطلة نهاية الاسبوع، فتحت اليوم الاثنين الشركات المستوردة للنفط في لبنان ابوابها وحضر الموظفون كالمعتاد الى المكاتب والمنشآت، كذلك سائقي الصهاريج، لكن لم تتمكن هذه الشركات من تسليم المحروقات للسوق اللبنانية بسبب اعتكاف موظفي الجمارك عن العمل".

واذ اعلن التجمع انه "يتفهم تحرك موظفي الجمارك"، طلب من "المعنيين تحييد هذا القطاع الحيوي"، وتمنى على "موظفي الجمارك التعاون مع الشركات والعمل في المستودعات لتجنيب السوق اللبنانية مشكلة نقص في المحروقات".

وأعلن التجمع أن "المخزون في المحطات قد بدأ بالانخفاض، وهناك محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات ابتداء من الغد، بالرغم من توافر المادة في مستودعات الشركات، الامر الذي سوف يخلق بلبلة وانزعاج لدي المواطنين الذين سيعانون الأمرين".


اضاف: "اما بالنسبة ليوم الجمعة الماضي، نشير الى انه وبعد اتصالات حثيثة مع المعنيين ومع ادارة الجمارك، اعطيت الشركات الاذن من قبل الجمارك لتسليم المحروقات للسوق اللبنانية وحاولت دفع ما يتوجب عليها من رسوم، لكن اعتكاف موظفي الصندوق عن العمل قد رتب غرامات تأخير على كاهل هذه الشركات التي حاولت ان تدفع اليوم الاثنين ايضا ولم تتمكن من ذلك لاستمرار الاعتكاف".


الاكثر قراءة
ضو يكشف عن أمرٍ خطيرٍ... ارتفاع ناري في الأسعار! 9 "مجتهد" يكشف: ماذا قالت اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران 5 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! 1
جعجع غائب عن السمع 10 في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 6 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 2
شينكر لا يعجبه حسن نصرالله! 11 "تغريدة"... برسم النيابة العامة 7 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 3
جنبلاط يكشف عن "مؤامرة العصر"... "لبنان أكبر المتضررين" 12 الفاخوري يكشف عورة السلطة: العداء لاسرائيل "وجهة نظر" 8 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر