Beirut
29 °
|
Homepage
محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 20 أيار 2019

لفت "تجمع الشركات المستوردة للنفط في لبنان"، في بيان، انه "بعد عطلة نهاية الاسبوع، فتحت اليوم الاثنين الشركات المستوردة للنفط في لبنان ابوابها وحضر الموظفون كالمعتاد الى المكاتب والمنشآت، كذلك سائقي الصهاريج، لكن لم تتمكن هذه الشركات من تسليم المحروقات للسوق اللبنانية بسبب اعتكاف موظفي الجمارك عن العمل".

واذ اعلن التجمع انه "يتفهم تحرك موظفي الجمارك"، طلب من "المعنيين تحييد هذا القطاع الحيوي"، وتمنى على "موظفي الجمارك التعاون مع الشركات والعمل في المستودعات لتجنيب السوق اللبنانية مشكلة نقص في المحروقات".

وأعلن التجمع أن "المخزون في المحطات قد بدأ بالانخفاض، وهناك محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات ابتداء من الغد، بالرغم من توافر المادة في مستودعات الشركات، الامر الذي سوف يخلق بلبلة وانزعاج لدي المواطنين الذين سيعانون الأمرين".


اضاف: "اما بالنسبة ليوم الجمعة الماضي، نشير الى انه وبعد اتصالات حثيثة مع المعنيين ومع ادارة الجمارك، اعطيت الشركات الاذن من قبل الجمارك لتسليم المحروقات للسوق اللبنانية وحاولت دفع ما يتوجب عليها من رسوم، لكن اعتكاف موظفي الصندوق عن العمل قد رتب غرامات تأخير على كاهل هذه الشركات التي حاولت ان تدفع اليوم الاثنين ايضا ولم تتمكن من ذلك لاستمرار الاعتكاف".


الاكثر قراءة
بالفيديو: اشكال كبير على باب غرفة القاضية عون 9 بالفيديو: اشكال وتضارب بين لبنانيين وسوريين في سوق الخضار 5 بالفيديو: المحامية دندش تروي ما حصل مع القاضية عون 1
"لبناني أميركي" يستظل بحزب الله! 10 طنوس مشلب... وأخيراً ! 6 اليكم الطرق التي سيقطعها العسكريون المتقاعدون غدا 2
بالأسماء: مجلس النواب ينتخب خمسة أعضاء للمجلس الدستوري 11 بوادر ازمة بين لبنان وروسيا 7 الفرد رياشي: لبنان وافق على تصنيف حزب الله كتنظيم ارهابي 3
هل سيبادر الرئيس عون؟ 12 برقية من معارض سوري الى جنبلاط 8 "ترشيح جعجع لرئاسة الجمهورية حتمي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر