Beirut
25°
|
Homepage
ما حقيقة ارتفاع الحرارة الى 50 درجة؟
الجمعة 24 أيار 2019

أكّد المدير العام ورئيس مصلحة الابحاث العلمية الزراعية في تل عمارة رياق ميشال افرام، أنّ "الحرارة سترتفع اليوم الى 35 او 36 درجة بقاعًا و33 ساحلًا، وقد تصل الى 37 ظهرًا".

بدورها، أشارت المصلحة، الى أنّ "موجة الحرّ الحالية، ستنحسر يوم السبت والاحد لتعود وتتجدد يوم الاثنين وطيلة الاسبوع المقبل، مع درجات حرارة تصل الى 35 بقاعا و33 ساحلا"، مؤكدة ان "لا صحة لما يشاع عن أن الحرارة سترتفع الى 47 او 50 درجة".

من جهتها، توقعت دائرة التقديرات في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. وجاء في النشرة الاتي:
الحال العامة: ما زال الحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير كتل هوائية حارة وجافة والتي تبلغ ذروتها صباح الجمعة، ثم تعود لتنحسر تدريجيا ابتداء من بعد الظهر ويتحول الطقس نهار السبت الى طقس معتدل.


واعلنت ان طقس يوم غد السبت سيكون قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، اما يوم الاحد فيكون الطقس قليل الغيوم إلى غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

ولفتت الى ان "الحرارة على الساحل من 13 الى 28 درجة، فوق الجبال من 15 الى 24 درجة، في الارز من 13 الى 23 درجة، في الداخل من 16 الى 30 درجة".
الاكثر قراءة
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد 9 هكذا أسقط الحريري "المذهبيين الجدد" 5 بالفيديو والصور: القبض على أحد مرافقي وهاب بعد إشكال في دميت 1
"التوحيد العربي" يصدر بياناً بعد الإشكال بين نجل وهاب و"الإشتراكي" 10 زوج المقدم الحاج للنائب نزيه نجم: يا ريتك ما حكيت 6 بالصورة: ماذا يحصل في المطار ؟ 2
إنتهاء الإضراب في الجامعة اللبنانية إبتداءً من هذا اليوم 11 ضربة نوعية لشعبة المعلومات في بلدة لالا البقاعية 7 بيان شديد اللهجة من الأمن العام حول عودة النازحين 3
زيارة باسيل الى بشري تتفاعل.. وجعجع تنتقد "الإستعلاء" على أهل المنطقة 12 بالصورة: سوريون يدعون الى اضراب في لبنان 8 إدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم بحق باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر