Beirut
30°
|
Homepage
ما حقيقة ارتفاع الحرارة الى 50 درجة؟
الجمعة 24 أيار 2019

أكّد المدير العام ورئيس مصلحة الابحاث العلمية الزراعية في تل عمارة رياق ميشال افرام، أنّ "الحرارة سترتفع اليوم الى 35 او 36 درجة بقاعًا و33 ساحلًا، وقد تصل الى 37 ظهرًا".

بدورها، أشارت المصلحة، الى أنّ "موجة الحرّ الحالية، ستنحسر يوم السبت والاحد لتعود وتتجدد يوم الاثنين وطيلة الاسبوع المقبل، مع درجات حرارة تصل الى 35 بقاعا و33 ساحلا"، مؤكدة ان "لا صحة لما يشاع عن أن الحرارة سترتفع الى 47 او 50 درجة".

من جهتها، توقعت دائرة التقديرات في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. وجاء في النشرة الاتي:
الحال العامة: ما زال الحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير كتل هوائية حارة وجافة والتي تبلغ ذروتها صباح الجمعة، ثم تعود لتنحسر تدريجيا ابتداء من بعد الظهر ويتحول الطقس نهار السبت الى طقس معتدل.


واعلنت ان طقس يوم غد السبت سيكون قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، اما يوم الاحد فيكون الطقس قليل الغيوم إلى غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

ولفتت الى ان "الحرارة على الساحل من 13 الى 28 درجة، فوق الجبال من 15 الى 24 درجة، في الارز من 13 الى 23 درجة، في الداخل من 16 الى 30 درجة".
إقرأ المزيد
قصر ملوكي!
الاكثر قراءة
"أوركسترا لإستهداف الحريري".. وهذا هو الهدف 9 موجة حر تضرب لبنان بدءًا من الخميس 5 بالصور: بعد "الضجة" التي آثارتها.. ابنة نواف الموسوي تعقد قرانها! 1
جان عبيد.. نائب "برتبة رئيس"! 10 "زينب" غادرت بيروت منذ شهر.. وعُثر عليها في بعلبك! 6 ضو ينقل كلام خطير عن مسؤول عربي كبير بشأن لبنان 2
ضو لروكز: "ليش محيتا يا عميد؟ هيدا العميد يللي بيطفي تلفونو؟" 11 الجيش يداهم حي آل المقداد في الرويس 7 قطيش "يُناقض" نصرالله: لو يكشف السنيورة.. حزب الله توسل 3
تعرُّض طبيب لـ "الضرب" في مستشفى تبنين.. و "أمل" تنبّه 12 اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً 8 بالفيديو: اشكالات واعتقالات في مطار بيروت 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر