Beirut
16°
|
Homepage
رد قاسٍ من "المستقبل" على قطيش
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 09 حزيران 2019 - 21:05

خصصت قناة "المستقبل" مقدمة نشرتها المسائية للرد على التصريحات التي أدلى بها الإعلامي نديم قطيش اليوم في حوار عبر قناة الـMTV، والتي أثارت زوبعة من ردود الأفعال، وضعت فرضية إستقالة الرئيس سعد الحريري على الطاولة من جديد، وأثارت الكثير من الجدل في الأوساط السياسية.

واستهلت "المستقبل" مقدمة نشرتها بالقول: "عندما يقرر الرئيس سعد الحريري ان يأخذ قراره ، فهو لن يحتاج لمن يمتطون أحصنة المقربين للنطق باسمه واطلاق المواقف والتوقعات والتحليلات ، التي لا وجود لها في قاموس الرئيس".

وكان الإعلامي نديم قطيش قد أطلق سلسلة من المواقف اللافتة وغير المسبوقة خلال إطلالة له في برنامج "بيروت اليوم" على قناة MTV، إذ إعتبر أن "الرئيس سعد الحريري في نصف استقالة وخياراته ستحدّد مستقبله السياسي، وليس أقلّ من هذا".


وشددت مقدمة "المستقبل" على أن "وجود الرئيس الحريري في السلطة يحدده هو فقط، لا المقابلات المتلفزة ولا من يقف وراء المقابلات المتلفزة، والذين يراهنون على شيء ما يمكن أن يقدم عليه الرئيس الحريري"، لافتةً الى أنهم "يحتاجون لشيء من التواضع في مقاربة ما يجول في نفس رئيس الحكومة وما ينوي عليه في المرحلة المقبلة".

وأضافت مقدمة "المستقبل" أنه "لا الحريرية السياسية مأزومة ، ولا الحريرية الوطنية مأزومة . والقائلون بذلك انما يشاركون في حملات الطعن بالحريرية ، ويسيئوون لسعد الحريري بحجة الدفاع عنه ، ويسوقون لحشر السنة في خانة الاحباط والتراجع كرمى لعيون الباحثين عن ادوار".

وكان قطيش قد أشار في معرض كلامه عن "الحريرية السياسية" الى أنها "مأزومة"، لافتاً الى أن "الحريرية الوطنية مأزومة كجزء من أزمة السنّة في الوطن العربي، والحالة تحتاج أداءً مختلفاً وفريقاً أوسع وتحتاج ألا نُستفزّ إذا تحدث نهاد المشنوق أو فؤاد السنيورة".

وختم تلفزيون "المستقبل" الرد على مقابلة قطيش بالقول: "عندما يعود الرئيس الحريري الى بيروت ، يكون لكل حادث حديث ... والى ان يعود ، فليكف المقربون - بين مزدوجين عريضين - عن عرض تمنياتهم، وليتركوا له أن يأخذ قراره، الذي لن يكون حتماً على صورة تلك التمنيات".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هذا ما يحصل متنياً 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 10 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 11 مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 12 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر