730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
العميد رماح: اشكر باسيل الذي اكتفى بالحبس وليس بالاعدام
الثلاثاء 11 حزيران 2019

أشار العميد المتقاعد سامي رماح في بيان أن "منذ ٦ شهور اطلق الفنان راغب علامه اغنية طار البلد والتي يعبر فيها عن وضع البلد ويأس الناس من الاوضاع المزريه فإنبرى له النائب حكمت ديب من التيار الوطني الحر قائلاً: "هيذا بدو قص رقبه" واليوم السيد باسيل يقول عني "هيدا بدو حبس".

وتوجه بالشكر الى "السيد باسيل الذي اكتفى بالحبس وليس بالاعدام وعن جد عن جد انا عاجز عن شكره".

وكان نشر "ليبانون ديبايت" خبراً مفاده أن وزير الخارجية جبران باسيل عبّر مؤخراً في جلسة مغلقة عن "استيائه من تحرّك العسكريين المتقاعدين الذي واكب جلسات مجلس الوزراء لاقرار الموازنة".


واعتبر، أنّ هؤلاء ضُلّلوا منذ البداية، وذكر اسم احد الضباط المتقاعدين بالاسم قائلاً بالحرف الواحد "هيدا بدو حبس"، وذلك بسبب سقف كلامه العالي والذي خرج عن الاطار التعبيري المسموح به على حدّ قوله وأساء الى حركة الاعتراض في الشارع التي لم يكن لها لزوم، كما قال باسيل!.
مواضيع ذات صلة
باسيل: "هيدا بدو حبس"!
الاكثر قراءة
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 9 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
طيران "مجهول" يقصف مسلحين تابعين لإيران في سوريا 10 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 11 إنفجارٌ يهزّ طهران 7 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 3
رقمٌ "هائِلٌ" لوفيات وإصابات "كورونا" في السعودية! 12 بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 8 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر