Beirut
25°
|
Homepage
نظام غذائي غريب قد يعالج أحد أسباب العقم لدى النساء!
المصدر: روسيا اليوم | الثلاثاء 11 حزيران 2019

تشدد العديد من الدراسات على ضرورة تجنب تناول وجبات خفيفة طوال اليوم من أجل البقاء بصحة جيدة، ولكن دراسة حديثة قد تغير بعض هذه الحقائق إلى الأبد.

وتشير أخصائية التغذية نورة كوزينس، من مانشستر، إلى أن اتباع نهج غذائي يعتمد تناول أربع وجبات خفيفة كل ساعة، قد يكون الحل الأمثل لعلاج العقم لدى ملايين النساء.

وتعد متلازمة المبيض المتعدد التكيسات، واحدة من أكثر اضطرابات الأيض والغدد الصماء شيوعا وتعقيدا، والتي يعتقد أنها واحدة من الأسباب الرئيسية لقلة الخصوبة في الإناث.


ويتم تشخيص ملايين النساء في سن الإنجاب، في جميع أنحاء العالم، بهذه المتلازمة، على الرغم من عدم تحديد السبب الدقيق للإصابة بهذه الحالة.

وتقول أخصائية التغذية إن أكثر من 1543 من الأطفال الأصحاء ولدوا كنتيجة مباشرة لنظامها الغذائي منذ 18 عاما، والذي يعتمد تناول وجبات صغيرة للغاية كل 15 دقيقة، جنبا إلى جنب مع الوجبات الثلاث الأساسية في اليوم.

ويكافح واحد من كل سبعة أزواج من أجل الحمل جراء إصابة المرأة بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات، الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية للعقم بين النساء، فضلا عن زيادة الوزن الشديدة وتقلب المزاج ونمو الشعر على الوجه والجسم.
لقراءة الخبر كاملاً اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2RcY5Zi
الاكثر قراءة
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد 9 هكذا أسقط الحريري "المذهبيين الجدد" 5 بالفيديو والصور: القبض على أحد مرافقي وهاب بعد إشكال في دميت 1
"التوحيد العربي" يصدر بياناً بعد الإشكال بين نجل وهاب و"الإشتراكي" 10 زوج المقدم الحاج للنائب نزيه نجم: يا ريتك ما حكيت 6 بالصورة: ماذا يحصل في المطار ؟ 2
إنتهاء الإضراب في الجامعة اللبنانية إبتداءً من هذا اليوم 11 ضربة نوعية لشعبة المعلومات في بلدة لالا البقاعية 7 بيان شديد اللهجة من الأمن العام حول عودة النازحين 3
زيارة باسيل الى بشري تتفاعل.. وجعجع تنتقد "الإستعلاء" على أهل المنطقة 12 بالصورة: سوريون يدعون الى اضراب في لبنان 8 إدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم بحق باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر