730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
شاتم الجيش اللبناني... "ناشط خطير"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 12 حزيران 2019

"ليبانون ديبايت"

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لرجل يشتم فيه الجيش اللبناني، إثر المداهمات التي نفّذها أمس الثلاثاء في البقاع والتي على حدّ قوله "طاولت منزله وألحقت أضراراً ماديّة شملت الأثاث والأغراض الموجودة داخله".

وعند التدقيق بوجه الشخص "المُتحدّث" الذي لم يترك تهديداً أو شتماً الّا وقاله بحقّ المؤسّسة العسكريّة من عناصر وعميد ذكره بالإسم، يتبيّن أنّ صاحب الفيديو، هو المدعو محمد غازي الحاج حسن، يقطن في محلة المشرفة الحدودية على بعد امتارٍ من ساقية جوسية المحاذية للاراضي السوريّة.


وبحسب مصادر أمنيّة، فإنّ محمد ناشط في مجال التهريب وهو مطلوب خطير بحوزته قنابل وسلاح حربي بشكل دائم، كما يوجد بحقّه وثائق بإطلاق نار على الجيش وشهر سلاح ومذكرات توقيف بسبب اقدامه على فرض الخوّة على المواطنين.

وتضيف المصادر، أنّه "خلال الفترة الاخيرة، نشط صاحب الفيديو، في مجال فرض الخوة على اصحاب الورش الزراعية في محلة مشاريع القاع وفي تهريب الاشخاص المشبوهين لقاء بدلٍ مادي".

كما "تمت مداهمته مرّات عدّة من دون العثور عليه وذلك بسبب سهولة فراره الى الاراضي السورية، وكان آخرها بتاريخ 11 حزيران 2019 حيث قام على اثرها بتهديد العناصر الامنية بالقتل لاحباطهم عملياته". كما تؤكّد المصادر نفسها.
الاكثر قراءة
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 10 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 6 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 2
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 11 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 7 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 3
مقتل ضابط في الحرس الثوري بسوريا 12 إنفجارٌ يهزّ طهران 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر