Beirut
26°
|
Homepage
جولة لوزارة الإقتصاد في الشوف لإقفال المحال غير المرخصة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 13 حزيران 2019

شدد وزير المهجرين غسان عطالله خلال جولة لوزارة الإقتصاد في الشوف لإقفال المحال غير المرخصة، على "اننا اليوم نطبق القانون ونعمل مع المواطنين بكل إحترام ولا أقبل أن يتم التوجه لأي محل لبناني بأي إهانة".

ولفت الى "اننا سنكمل جولتنا على كل المحال التجارية وبجميع الأراضي اللبنانية"، مؤكداً أن "الدور الأكبر بهذا الموضوع هو للبلديات".

بدوره، أشار مستشار وزير الإقتصاد جورج عبد الساتر، الى أن "وزارة الإقتصاد تكمل حملتها في منطقة الشوف لإقفال المحلات غير المرخصة"، لافتاً الى أن "رب العمل اللبناني يشغّل أشخاصاً غير لبنانيين لكي يستفيد بـ 200 أم $300 ما يضر بالعامل اللبناني".


وأوضح انه "بالنسبة للعمال غير الشرعيين الأمن العام يضع مراكزاً بخدمتهم لكي يعودوا الى بلادهم فاقتصاد بلدهم بحاجة إليهم وبلدنا لم يعد يتحمل المزيد".



الاكثر قراءة
معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 9 وزير الدفاع يطلب إحالة قاضيين الى التفتيش 5 بالفيديو والصور: إطلاق نار على واجهات مطاعم في الضاحية 1
بعد اشكال المصيطبة: "الاشتراكي" يوضح 10 أول تغريدة لنجل خاشقجي منذ نيسان 6 وليام طوق يعتذر من باسيل 2
بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية 11 باسيل يسحب القوات الى ملعبه! 7 ميشيل حجل في ذمة الله 3
ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 12 بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر