Beirut
24°
|
Homepage
"عندما ينسحب المجرم من أمام صوت الحق"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 13 حزيران 2019

علّق نواب حزب القوات اللبنانية، على حادثة انسحاب الوفد السوري خلال القاء وزير العمل كميل أبو سليمان كلمة لبنان في الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي لعام 2019 المنعقد في جنيف:

اعتبر النائب جوزيف إسحق أن المجرم لا يستطيع تحمل صوت الحق والضمير.

وقال في تغريدة على حسابه عبر تويتر: "عندما ينسحب المجرم من أمام صوت الحق والضمير". ‏




ومن ناحيته، أشار النائب السابق فادي كرم في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى أن "نوايا النظام السوري انكشفت بانسحاب وفده من مؤتمر العمل الدولي"، مؤكّداً بذلك انه لا يريد عودة مواطنيه النازحين الى بلادهم".

وأضاف:"هنيئاً للوزير كميل بو سليمان ممثّل رئيس الجمهورية اللبنانية في المؤتمر الذي فضح نيات النظام بكلمته مما دفعهم للانسحاب".




وفي السياق، غرد النائب بيار بو عاصي على حسابه عبر تويتر، قائلاً: "الى من يصر على التفاوض مع النظام السوري من اجل عودة النازحين، نحيله الى انسحاب الوفد السوري لدى إلقاء وزير العمل كميل بو سليمان كلمة لبنان كممثل لفخامة رئيس الجمهورية في مؤتمر العمل الدولي">

وأضاف، "أليس العمل وفرصه من ابرز تحديات النزوح السوري على لبنان وما من مستمع وما من مجيب".



وقال النائب وهبي قاطيشه: "ليش مستغربين؟ متى كان بإمكان الباطل سماع كلمة الحق"؟!؟!



أما النائب ادي أبي اللمع، فغرّد قائلا "ليس غريبا انسحاب وفد النظام السوري من جلسة مؤتمر منظمة العمل الدولية أثناء إلقاء الوزير كميل أبو سليمان كلمته. هكذا هو هذا النظام. لا يعترف بحق شعبه في التعبير فكيف بحق اللبنانيين في الكلام. هذا شرف النا".


حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر