Beirut
16°
|
Homepage
"Numbase" تعلق على كلام السيد... وتشيد بالقاضي ابراهيم!
الجمعة 14 حزيران 2019 - 19:13

اثنت محامية شركة Numbase على ما نقل عن لسان المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم بفتحه تحقيق بداية الأسبوع بكل ما ورد عن لسان النائب جميل السيد في مؤتمره الاخير حول الاتصالات.

وأكدت المحامية نضال طفيلي باسم المجموعة جهوزيتها لتزويد المدعي العام المالي بكل ما يختص بعمل المجموعة في قطاع الاتصالات ضمن الأراضي اللبنانية.

كما وذكرت أنها كمؤسسة كانت قد ارسلت في عام 2017 رسالة إلى وزارة الاتصالات وشركتي "ألفا" و"تاتش" تطلب منهم تعيين مدققين عالميين للخدمات، وأنها تتيح للشركتين بموجب تلك الرسالة الولوج إلى كل خدماتها من تاريخ إطلاقها لتفادي الأحكام الجماعية على القطاع في المستقبل، كما حصل في المؤتمر الصحفي الاخير للنائب السيد.


وختمت باسم Numbase بحفظ حقها بالادعاء على كل من يقوم عن عمد بتشويه صورة الشركة والترويج لاخبار مزيفة من شأنها الضرر بالمؤسسة والعاملين فيها.

يذكر ان المهندس ايمن جمعة وحده من بين الذين تناولهم اللواء السيد في مؤتمره الاخير قد سطر ردا مفصلا كل الوقائع التي تخص شركته.

اشارة الى ان السيد اكد يوم أمس انه "لا يمكن فرض اي خدمة بقطاع الخلوي وعلى المشترك ان يعرف مسبقاً كلّ التفاصيل عنها قبل ان يقرر الاشتراك بها".

واعتبر ان "نجيب ابو حمزة، هشام عيتاني وايمن جمعة يحتكرون قطاع الخدمات الخليوية في لبنان".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عمل تخريبي يطال "مفتّشة" دولة في طرابلس! (صور) 9 طعنه عدة طعنات في رأسه... ولاذ بالفرار! 5 مار شربل يظهر في الخليج... حدث مسيحي "غير مسبوق" في معقل المسلمين ورسالة الى السعودية! 1
الخسائر قاربت المليار دولار... و"مونة" السيّد تعيد إعمار الجنوب! 10 توقيف "عسكري"... والسبب "تيك توك"! 6 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 2
لا أموال إلاّ في خزائن اللبنانيين 11 تحذيرٌ عالي اللهجة إلى المعنيين... فلينتظروا منا ما يدهش العالم! 7 معلوماتٌ عن المستهدفين في الغارة قرب معبر المصنع 3
بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة 12 حرب "صامتة" بين بلدية وضباط أمنيون... فجّرها "توك توك"! (فيديو) 8 استعدوا: الموجة الحارة وصلت لبنان... وهذا موعد ذروتها! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر