Beirut
16°
|
Homepage
"جن" يثير الجدل في الأردن
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 14 حزيران 2019 - 19:19

على غير المتوقع، أثار إطلاق أول مسلسل عربي من إنتاج شركة نتفليكس جدلا واسعا في الأردن، حيث تم تصويره، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيم الأربعاء الماضي حفل بمناسبة العرض الخاص للمسلسل الذي حضره فريق العمل الدرامي، وبعض الفنانين و"المؤثرين" في العالم العربي، في نادي البشارات للغولف في العاصمة الأردنية.

ولم يلق المسلسل إشادات ملحوظة بنفس القدر الذي ناله من التعليقات السلبية التي وصلت إلى حد توجيه مدعي عام العاصمة عمّان للسلطات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف بث المسلسل، حسبما نقلت وسائل إعلام أردنية.


ويتألف جن من 6 حلقات، وهو عبارة عن قصة خيالية تشويقية تدور حول مراهقين يكتشفون جنيا في مدينة البتراء، ويحاولون منعه من تدمير العالم.

وصُور المسلسل في البتراء بعدما حصل على موافقة من هيئة تنشيط السياحة وهيئة الأفلام الأردنية، حسبما أظهرت وثائق نشرتها وسائل إعلامية.

وانتقد متابعون للمسلسل ما به من مشاهد وصوفوها بـ"الإباحية"، فضلا عن ألفاظ "خادشة"، الأمر الذي استدعى ردا من هيئة الإعلام، أكدت فيه أنها تابعت الحديث الدائر حول "جن" المعروض على شبكة نتفليكس، وهي شركة رائدة في مجال الإنتاج الدرامي على الإنترنت.

لقراءة المقالة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2Xg9MDR
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر