Beirut
30°
|
Homepage
القوات أقوى من التيار؟
الجمعة 12 تموز 2019

"ليبانون ديبايت"

لاحظت مصادر وزارية، أن حملة وزارة العمل لقمع المخالفات ومكافحة اليد العاملة الأجنبية غير الشرعية في اليومين الماضيين أثبتت أن الوزارة التي تملك صلاحيات واسعة في هذا الإطار يمكن لإجراءاتها أن تكون أكثر ايلامًا من اجراءات وزارة الاقتصاد والمتعلقة بإغلاق المحال التجاريّة للاجئين السوريين.

وبحسب ما تم رصده في الشارع، فإنّ عددًا كبيرًا من المؤسسات التجارية عانت في اليومين الماضيين من نقص كبير في اليد العاملة وتبين أن السبب يعود الى اعطاء بعض المعامل والشركات الفرص لعمالها السوريين والاجانب غير المستوفين الشروط القانونية للإقامة، الامر الذي انعكس سلبًا على تجارة تلك المعامل والمصانع، وهذه الحملة يجب ان لا تتوقف، رغم أنها تأخرت.


وبحسب المصادر، فإنّ ردّ القوات على التيار جاء في محلّه هذه المرة وأثبت الحزب أنه لا يعتمد على "التنظير" والمعارضة من أجل المعارضة كما يتهمه التيار الوطني الحر، بل على العكس سيتقدّم على التيار في هذا المجال لاسيما في ملفات تهدد الاقتصاد الوطني وتؤثر على سيادة البلد.
الاكثر قراءة
نصيحة من جنبلاط! 9 شقيق نائب في ذمة الله 5 "ماذا يفعل شامل بيننا؟" 1
أول تعليق قطري بشأن التوتر الأخير مع إيران في "هرمز" 10 "عنتريات" على طاولة باسيل 6 "جهاد العرب"... وشراء أسهم في مجدليا - زغرتا! 2
أبعد من "ترويقة" .. أقرب إلى "تحالف"! 11 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 7 بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد 3
"المعلومات" تنهي تحقيقاتها...افادات وأدلة تقنية وميدانية 12 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 8 "مشروع ليلى" لن يمر مرور الكرام في جبيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر