Beirut
16°
|
Homepage
ابنة نواف الموسوي تُعلّق على إستقالته.. "سعادة الأب"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 19 تموز 2019 - 6:05

علّقت السيدة فائزة الموسوي، ابنة النائب نواف الموسوي، في منشور لها على حسابها عبر "فيسبوك"، على تقديم استقالة والدها من المجلس النيابي.

وقالت "منذ عام ونصف العام أو يزيد قليلاً، ونحن نتحمل تبعات الأذى لقضية خفية عن الإعلام".

وعبّرت فائزة عن "فخرها بوالدها"، مطلقةً عليه لقب "سعادة الأب".


وجاء في تفاصيل المنشور:

"منذ عام ونصف العام أو يزيد قليلا ونحن نتحمل تبعات الأذى لقضية خفية عن الإعلام، إلى أن وصل بنا الأمر إلى ما جرى في الأيام القليلة الماضية ليشهّر بالأمر بغير بيّنة ونُذكرَ في الإعلام على إختلاف أنسجته بما لا نرتضيه كلباسٍ لنا، دون إبتداءٍ منا، لكن "الله بالغُ أمره"..

ولقد وصلت بنا الأمور في سياق النشر والإعلام للتواصل الإجتماعي، الغالب فيه: سمعتُ وحلّلتُ، فيما لا يعني أحد، غائب عنكم كل تفصيل! ثم إلى ظلم وإفتراء وكذب وإدعاءات باطلة ما أنزل الله بنا من سلطان، تُوّجتْ ببرقية نشرت تستهدفُ من كان في نهجٍ بيّنٍ وواضحٍ على إمتداد فترة زمنية شرفنا الله في خدمتها..

وفيما قيل أمورٌ لا تهم في دنيا ركبها بلاء وظلم، ومسيرها مسير الحسين تهون بقوله "هوّن ما نزل بي أنه بعين الله"، هاك هي بعين الله، نحن فيها نستخلص حروف الصبر من العمة زينب سلام الله عليها ونسترشد بطريق الشهداء، كقائدهم شمران: "أيها الألم اذا كنت رسولاً ربانياً هابطاً إلى الأرض لإختباري فإنني أبجلك، أعانقك ولا أشتكي أبداً.."

حمداً له، لجزيل نعمه التي يمنّ بها علينا كلما ضاقت بنا السبل إليه، خيرها أن يدرأ عنا فتنةً بأخذ فتنةٍ أخرى يسميها الناس "سعادة النائب"، ونذكرها نحن منصباً من دنيا فانية ذكرها الإمام في خطبته: "دنياكم أزهد عندي من عفطة عنز".. أعزنا الله بقلبِ والدٍ آل على نفسه الاّ أن يدفع عنا بكل ما يملك.. "سعادة الأب".. ربي أشكرك دوماً، فالخير فيما أبرمت".



وأعلن النائب نواف الموسوي أمس، انه "تقدم بطلب استقالته من مجلس النواب".

وقال "قدمت كتاباً لرئيس مجلس النواب نبيه بري يبلغ حزب الله مضمون الاستقالة"، مضيفًا:"أردت باستقالتي أن أتحمّل مسؤولياتي ولا أحمّل حزب الله أية تبعات".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر