Beirut
|
Homepage
بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 23 تموز 2019

شهدت منطقة الشياح أمس الإثنين، حالاً من البلبلة وانتشاراً كثيفاً للقوى الامنية على اثر قيام المدعو علي.ع على اطلاق النار على المدعو حسين.ن الملقب بـ ابو لونا.

وفي تفاصيل نشرتها "وينية الدولة"، تبين ان اطلاق النار جاء على خلفية عملية ثأرية قام بها علي.ع على أثر قيام حسين.ن بخطف والده منذ حوالي السنتين بمساعدة حسان.ح ووسيم ق. واهانته وتصوير والده اثناء الاعتداء عليه وتوزيعه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت صفحة "وينية الدولة" على صفحتها الرسمية، الى أنه عند حدوث ذلك "ثارت ثائرة ابنه علي.ع الذي تعهد بالانتقام من الفاعلين. واقدم علي.ع على اطلاق النار منذ حوالي السنة على احد الخاطفين ويدعى وسيم.ق في منطقة الدكوانة واصابه اصابات بالغة وادخل علي.ع السجن على اثرها حيث اقدم على ضرب الخاطف الثاني حسان.ح بعنف داخل سجن رومية والذي كان قد ادخل السجن بتهم اطلاق نار والاعتداء على المواطنين.


وأوضحت الصفحة، أنه كان قد "اطلق سراح علي.ع منذ ستة أيام واثناء تواجده في الشياح شاهد حسين.ن وهو الشخص الثالث الذي قام بخطف والده فقام باطلاق عدة رصاصات باتجاهه مما ادى الى اصابته بجروح خطرة استوجبت نقله الى مستشفى بهمن للمعالجة".

والملفت انه وأثناء حضور قوة من مخابرات الجيش وقع اشكال وتضارب بين الفنان و. ا الذي كان قد حضر للاطمئنان على حسين.ن وأمن المستشفى مما دفع عناصر المخابرات الى التدخل وفصل والمتشاجرين بعضهم عن بعض.



حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر