Beirut
31°
|
Homepage
هل سيستمر صلاح مع ليفربول؟
المصدر: العربية.نت | الاربعاء 14 آب 2019

قال النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إن عدم إبرام النادي صفقات كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية يعكس حقيقة أن الفريق يضم بالفعل مجموعة جيدة من اللاعبين في الوقت الحالي.

وجاء ذلك في مقابلة لشبكة "سي إن إن" الإخبارية نشرتها يوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في اسطنبول في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وقال صلاح لدى سؤاله عن عدم إجراء ليفربول ومديره الفني يورغن كلوب أي صفقات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف: ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة.


وعما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، قال صلاح: أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكرا للتحدث عن هذا الموضوع.

وعن تتويجه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قال صلاح إن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو حلم للجميع، مشددا على رغبته في الفوز أيضا بكأس السوبر الأوروبي.

وأضاف صلاح أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم والفوز بها هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير، مضيفا أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في حزيران الماضي.
الاكثر قراءة
فتاة سورية تثير "الجدل" في بريطانيا 9 بالفيديو: عملية نوعية وخاطفة لـ"المعلومات" توقع بـ "التوتا" 5 مرسال غانم يكشف لـ"ليبانون ديبايت": "صار الوقت"... للمفاجأة! 1
"وقاحة لا توصف".. بالفيديو: عملية سرقة من داخل "الوزارة"! 10 سعيد: لا تتعاملوا مع بيان وفيق صفا بخفّة.."وقح"! 6 "امن المطار" يكشف معلومات جديدة عن الطائرة الخاصة 2
بيان هام لنائب باسيل... "سأبقى ناشطاً في التيار" 11 استعداد تركي لـ"الدخول بقوّة" إلى لبنان! 7 "طائرات مفخخة".. هجوم جوي واسع يستهدف السعودية 3
طهران تكشف عن "مفاجأة" عسكرية من العيار الثقيل! 12 "مفاجأة مدوية" في قضية انتحار الملياردير ابشتاين 8 حادث "مؤسف"في ملهى ليلي في بيروت وسقوط جرحى! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر