Beirut
16°
|
Homepage
"الصفقة تمت".. كوتينيو يرحل عن برشلونة
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 16 آب 2019 - 22:20

أكد متحدث باسم برشلونة الإسباني، الجمعة، أن "النادي الكتالوني اتفق مع بايرن ميونيخ الألماني، على انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو للأخير، بنظام الإعارة".

وتوصل برشلونة الإسباني إلى "اتفاق مبدئي" لإعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني"، حسب ما أعلن فييرمو أمور، مدير العلاقات في النادي الكتالوني.

وقال أمور لشبكة "موفيستار لا ليغا": "نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لإعارة كوتينيو إلى بايرن وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية".


ولم يكن كوتينيو ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه التي ستواجه أتلتيك بلباو الجمعة في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

ودخل بايرن ميونيخ على خط المفاوضات للتعاقد مع كوتينيو، بشكل مفاجئ، الأسبوع الماضي، مستغلا رغبة برشلونة الكبيرة بنقل اللاعب خارج النادي، استعدادا لقدوم مواطنه نيمار.

وبدأ البايرن بدراسة خيار التعاقد مع كوتينيو، بعد إصابة نجم مانشستر سيتي ليروي ساني، حيث كان الهدف الرئيسي للنادي البافاري في الانتقالات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر