Beirut
29°
|
Homepage
غريب يعاتب "حزب الله"... وقماطي يأسف
المصدر: الجديد | الاثنين 19 آب 2019

علّق أمين عام الحزب الشيوعي حنا غريب اليوم الاثنين، على غياب علم الحزب عن شعار "حزب الله" لمناسبة الذكرى السنوية لانتصار تموز 2006.

وقال في حديث الى "الجديد":"لا أحد يستطيع أن ينكر دور الحزب الشيوعي اللبناني في ما يتعلق بالمقاومة كائناً من كان".

ولفت غريب، الى ان "إستياء أنصار الحزب الشيوعي أمر طبيعي فالمسألة مسألة تاريخ، ونحن نسأل لماذا جرى تغييب العلم؟ وننتظر جواباً".


واشار، الى أنّ "تغييب الحزب الشيوعي أمر ليس بجديد في حين أن تاريخنا واضح ونحن لا ندعم المقاومة من باب الدعم فقط، بل نحن نقاوم ونحرّر".

ولاحقاً، أكد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي في اتصال مع "الجديد"، اننا "كلنا في خط المقاومة، ونأسف لما حصل وهناك تنسيق بيننا في أمور المقاومة والسياسة وربما هو ليس على المستوى المطلوب ولكنّه يحتاج إلى أن يُكثّف أكثر".

وقال:"ما حصل خطأ تقني ولن ننكر أن هناك إشكالية حصلت، ونحن لا نخجل بحلفائنا ولا نخجل من ذكر أسمائهم وهناك تنسيق بيننا ونحن في خندق واحد".
الاكثر قراءة
نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" 9 بالصورة: جنبلاط يخالف القانون.. "ويأكل" ضبط! 5 شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة" 1
معاملة بالمثل 10 إنهم أخوة يوسف يا جبق! 6 غضب سعودي من الحكومة اللبنانية 2
نصرالله يُفند ملف "العملاء"... ويحذر جمهور "المقاومة" 11 اضراب مفتوح مفاجئ لأصحاب المحطات 7 اليكم سعر الدولار 3
لواء سابق بالجيش المصري يكشف معلومات حول سوريا 12 توقيف مرافق الوزير! 8 في خطوة مفاجئة: الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر