Beirut
15°
|
Homepage
غريب يعاتب "حزب الله"... وقماطي يأسف
المصدر: الجديد | الاثنين 19 آب 2019

علّق أمين عام الحزب الشيوعي حنا غريب اليوم الاثنين، على غياب علم الحزب عن شعار "حزب الله" لمناسبة الذكرى السنوية لانتصار تموز 2006.

وقال في حديث الى "الجديد":"لا أحد يستطيع أن ينكر دور الحزب الشيوعي اللبناني في ما يتعلق بالمقاومة كائناً من كان".

ولفت غريب، الى ان "إستياء أنصار الحزب الشيوعي أمر طبيعي فالمسألة مسألة تاريخ، ونحن نسأل لماذا جرى تغييب العلم؟ وننتظر جواباً".


واشار، الى أنّ "تغييب الحزب الشيوعي أمر ليس بجديد في حين أن تاريخنا واضح ونحن لا ندعم المقاومة من باب الدعم فقط، بل نحن نقاوم ونحرّر".

ولاحقاً، أكد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي في اتصال مع "الجديد"، اننا "كلنا في خط المقاومة، ونأسف لما حصل وهناك تنسيق بيننا في أمور المقاومة والسياسة وربما هو ليس على المستوى المطلوب ولكنّه يحتاج إلى أن يُكثّف أكثر".

وقال:"ما حصل خطأ تقني ولن ننكر أن هناك إشكالية حصلت، ونحن لا نخجل بحلفائنا ولا نخجل من ذكر أسمائهم وهناك تنسيق بيننا ونحن في خندق واحد".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
سعرُ دولار السوق السوداء صباح اليوم! 9 بلدٌ سيُصدر وثائقي "قنبلة" عن لبنان: "إختراقٌ" لقياديي الحزب وإتهاماتٌ "ستُثير" زوبعة! 5 سعر صرف رسمي "جديد" بدءًا من الغد! 1
الرواية الكاملة لجريمة "جل الديب" 10 قرار المصرف المركزي يثير إشكالية إجتماعية 6 ميقاتي يطيح باللواء ابراهيم بحجة اللواء عثمان! 2
مصدر أمني: توقيف طارق البيطار "قيد الدرس" 11 أسعار المحروقات إلى ارتفاع كبير! 7 سعرُ دولار السوق السوداء مساء اليوم 3
الدولار يعاود الإرتفاع... هل تُقفل المحطات أبوابها؟! 12 قرارٌ "جديد" لوزير المالية 8 دولار السوق السوداء يواصل إرتفاعه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر