Beirut
27°
|
Homepage
الـ MTV تقنص جو معلوف من الـ LBCI
ليبانون ديبايت | الاثنين 19 آب 2019

"ليبانون ديبايت"

فعلت إطلالة الإعلامي جو معلوف عبر قناة الجديد مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا هيك" فعلها في توتير العلاقة بينه وبين قناة الـ LBCI، الأمر الذي انتهى، وبعد أشهر من الإطلالة، إلى توقيع الاخير عقداً طويل الأمد مع قناة الـ MTV.

وحصدت إطلالة معلوف مع نيشان نجاحاً باهراً حيث روى معلوف قصة طفولته وزار الميتم الذي عاش وترعرع فيه في حلقة لاقت رواجاً محلياً واقليمياً.


وفي تفاصيل انتقال معلوف الى الـ MTV، علم "ليبانون ديبايت" أن الخلاف وقع بين معلوف والـ LBCI على خلفية تفاصيل العقد الجديد الذي كان من المفترض أن يوقعه مع القناة بعد انتهاء العقد السابق.

ومن أبرز بنود الاتفاق التي وقع الخلاف حولها، اشتراط LBCI حصرية ظهور معلوف على شاشتها وحصوله على إذن مسبق في اطلالاته الإعلامية عبر وسائل الاعلام الاخرى، بالإضافة إلى عدم الاتفاق على مدة العقد حيث تريده الـ LBCI طويل الأمد بخلاف معلوف.

وتشير المعلومات إلى أن معلوف سيطل في برنامج اجتماعي بصيغة جديدة بالكامل هو من اقترحها، وستنتجه قناة الـ MTV المعروف عنها ضخامة وحرفية إنتاجاتها.

وستشهد النسخة الجديدة أفكاراً تقدم للمرة الأولى عبر الشاشة وتفاعلاً أكبر مع الجمهور.

وإزاء ما تقدم، تبرز تساؤلات عدة حول توقيت قرار معلوف بمغادرة الـ LBCI، في وقت تشهد فيه المحطة نزيفاً في أبرز مقدميها، هي التي لم تبخل باحتضان معوف يوم غادر الـ MTV.
الاكثر قراءة
نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" 9 بالصورة: جنبلاط يخالف القانون.. "ويأكل" ضبط! 5 شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة" 1
مَن منكم ليس عميلًا أيّها الحاقدون ومطلقو المذمّات في التخوين؟ 10 إنهم أخوة يوسف يا جبق! 6 غضب سعودي من الحكومة اللبنانية 2
معاملة بالمثل 11 اضراب مفتوح مفاجئ لأصحاب المحطات 7 اليكم سعر الدولار 3
نصرالله يُفند ملف "العملاء"... ويحذر جمهور "المقاومة" 12 توقيف مرافق الوزير! 8 في خطوة مفاجئة: الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر