Beirut
29°
|
Homepage
رد عنيف من التيار على حبشي: المحاولة البائسة باتت أضحوكة
الاثنين 19 آب 2019

ردت هيئة قضاء بعلبك - الهرمل في "التيار الوطني الحر"، على ما قاله النائب أنطوان حبشي خلال مقابلة متلفزة، من إن "الوزير جبران باسيل عابر ونحن لم نتفاهم معه إنما مع الوطني الحر وشريحة من المواطنين".

واوضحت الهيئة في بيان ان "اتفاق معراب وقع عليه شخصان كل منهما يمثل تيارا او حزبا اي رئيس التيار الوطني الحر الوزير باسيل ورئيس القوات سمير جعجع، فهل تحولت مشكلة العد إلى مشكلة نظر او ذاكرة؟".

ورأت "إن المحاولة اليائسة البائسة للتفريق بين التيار ورئيسه باتت أضحوكة، فالتيار واحد رئيسا ووزراء ونوابا ومناضلين، وإذا كان المقصود بكلمة (عابر) العابر للطوائف، فنعم ان الوزير باسيل وتياره عابران للطوائف والمناطق، وال 5000 آلاف منتسب إلى التيار من الطوائف الإسلامية شرف ووسام وأكبر دليل على وطنيته وانفتاحه على جميع اللبنانيين".


وختمت الهيئة: "كنائب عن بعلبك - الهرمل ندعو سعادته إلى العمل على انماء هذه المنطقة المحرومة التي لم يتغير فيها شيء منذ تاريخ انتخابه حتى اليوم، وكان الاجدى بالنائب حبشي توجيه الشكر إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون والوزير باسيل على قانون الانتخاب الجديد الذي سمح له بالوصول إلى النيابة في بعلبك - الهرمل. لكن في كل الاحوال، لعل الافضل يا سعادة النائب ان تبذل جهدك وتجمع قواتك كيلا تكون انت هو العابر...فالمثل يقول: غمض عين فتح عين".

وكان حبشي، قال في مقابلة عبر قناة "الجديد"، "شخص الوزير جبران باسيل عابر ونحن لم نتفاهم معه، إنما تفاهمنا مع التيار الوطني الحر وشريحة من المواطنين".
الاكثر قراءة
نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" 9 بالصورة: جنبلاط يخالف القانون.. "ويأكل" ضبط! 5 شدياق تتهم "نصرالله"... "التسجيلات لا تزال موجودة" 1
معاملة بالمثل 10 إنهم أخوة يوسف يا جبق! 6 اليكم سعر الدولار 2
نصرالله يُفند ملف "العملاء"... ويحذر جمهور "المقاومة" 11 اضراب مفتوح مفاجئ لأصحاب المحطات 7 غضب سعودي من الحكومة اللبنانية 3
لواء سابق بالجيش المصري يكشف معلومات حول سوريا 12 توقيف مرافق الوزير! 8 في خطوة مفاجئة: الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر