4102 مصابين حالياً 2043 شفاء تام 74 وفيات 272 حالة جديدة 6223 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
27°
|
Homepage
بعد صورة مغنية.. "الكاثوليكي للإعلام" يتحرّك و"حزب الله" يعتذر!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 21 آب 2019

بعد انتشار صورة للقيادي في حزب الله عماد مغنية مع الإمام الخميني، حاملةً هاشتاغ "أبانا الّذي في السماوات" على وسائل التواصل الإجتماعي، تابع مدير المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبده أبو كسم، الأمر مع قيادة حزب الله والوزير محمود قماطي.

وبحسب بيان صادر عن مدير المركز الكاثوليكي للإعلام، فإن قيادة الحزب استغربت هذا الموضوع واعتبرته عملاً فرديّاً من قبل أحد المواطنين الّذي قام برفع هذه الصورة في بلدة "الشرقيّة".

وأكدت قيادة الحزب لأبو كسم، أن المعنيين بادروا إلى معالجة هذه المسألة، وأزالوا العبارة الدينيّة، "مؤكّدين احترامهم لكل المقدّسات بما فيها المسيحيّة".


وأعربت قيادة الحزب "عن اعتذارها عن هذا العمل غير المقصود"، وأن المعنيين "عبّروا عن تقديرهم واحترامهم لغبطة البطريرك مار بشاره بطرس الراعي وسيادة رئيس اللجنة الأسقفيّة لوسائل الإعلام المطران بولس مطر".

وأثارت صورة علّقها أحد الأشخاص على جدار منزله في بلدة الشرقية قضاء النبطية، للقائد العسكري في "حزب الله" عماد مغنية جدلاً واسعاً، حيث كُتِب عليها "أبانا الذي في السموات"، بحيث اعتبر البعض، أنّها تمسّ بالمقدسات المسيحية، إلا أنه تم بعد ذلك إلصاق عبارة "انا اسمي فلسطين" فوق الجملة القديمة.
الاكثر قراءة
ما حقيقة تبلُّغ الحريري بوجود "الامونيوم" في المرفأ؟ 9 "قوى الأمن" تكشف سبب إستشهاد أحد عناصرها 5 سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم 1
لهذا تفاعل ماكرون مع أبناء الجمّيزة 10 كارلوس سليم سيساعد في إعادة بناء مرفأ بيروت 6 في خضم أزمة بيروت... وزير سابق يشتري منزل ممثلة عالمية 2
موقفٌ متقدمٌ لـ"الكتائب" غداً 11 مفاجأةٌ يُطلقها دياب... "إنتخاباتٌ نيابية مبكرة" 7 وثيقة تثبت مسؤولية دياب وحكومته عن دمار بيروت 3
جنبلاط ليس في الأجواء! 12 اغتيال عنصر في حزب الله وابنته بطهران 8 الحريري بَعد "لاهاي": لن أصطدمَ مع حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر