Beirut
27°
|
Homepage
الشيوعي لم يبلع اعتذار قماطي
الخميس 22 آب 2019

"ليبانون ديبايت"

لا تزال حالة الامتعاض من الخطوة التي قام بها حزب الله في ذكرى "المقاومة والتحرير" حيث غيب "علم" حزبي "الشيوعي" و"القومي" من الاحتفال سائدة وتحديدًا في صفوف "الأوّل".

وبحسب اوساط مقرّبة، فإنّ الحزب الشيوعي، لم يبلع اعتذار الوزير محمود قماطي عن "الخطأ التقني" الذي حصل.


في السياق، أشار مسؤولون في "الشيوعي"، الى أنّ التغييب لا يقتصر على العلم بل يتعداه الى محطات كثيرة، حيث أنّ الحزب الذي أطلق جبهة المقاومة الوطنية مع رئيسه الشهيد جورج حاوي، هو نفسه الذي يحاول التواجد في البيئة الجنوبية مع "الرفاق".

ويضيف هؤلاء، لكن "الاخوة" في حزب الله يواصلون محاصرة الحزبيين، حتى وصلت الحال في بعض القرى الى القمع وبطريقة غير مباشرة، وامتدّت النقمة في صفوفهم الى المرشد الاعلى في ايران علي خامنئي حيث بات بالنسبة اليهم بمثابة "خانقني"، في اشارة الى معاملة الحزب المناطقية في الجنوب مع الشيوعيين الذين يحاولون خرق "حزب الله" نيابيًا لكن جهودهم باءت كلها بالفشل.
الاكثر قراءة
"مسيرة مفخّخة" للاستفراد بحزب الله 9 اتهام رئيس بلدية وزوجته بـ"اختلاس مليوني دولار" 5 الجيش الكويتي يرفع حالة "الاستعداد القتالي" 1
"تعميم قوّاتي للمحازبين" 10 ورثة بشير... من حراسة الجمهورية إلى حراس الأحراش 6 تسريب صورة للفاخوري بعد توقيفه.. وكشف مضمون "رسالة" 2
وزير خارجية بريطانيا يغرّد عن باسيل 11 تصفية جمال ترست بنك"... ذاتيًا! 7 ما لم يفعله القوميّون فعله الحريري 3
قوى الأمن تكشف كواليس جريمة قتل عريف في الجيش بسوريا 12 دولار القرض الحسن "بالطلوع" 8 الفاخوري يتحدَّى القضاء! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر