Beirut
16°
|
Homepage
إطلالة لنصرالله غدا
السبت 24 آب 2019

يطل أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله يوم غد الأحد من على شاشات عملاقة من أكبر ساحات بلدة العين في البقاع الشمالي المتاخمة للجرود المحررة في على السلسلة الشرقية حيث يتطرق في كلمته إلى الوضع الدولي، الداخلي الإقليمي، والداخلي وإلى قضايا ساخنة على الساحتين العربية والدولية.

ووضعت اللمسات الأخيرة بعد ظهر اليوم واستكملت التجهيزات المخصصة للمهرجان الكبير في الساحة المخصصة للاطلالة والنقل، ورفعت الإعلام اللبنانية وأعلام حزب الله والشعارات التي اختيرت بعناية ودقة وبما يتناسب مع المناسبة داخل الساحة وعلى امتداد الطريق الدولي من بعلبك حتى العين على مسافة عشرين كيلومترا.

اللافت والمميز بمناسبة الذكرى الثانية للتحرير في معركة فجر الجرود، و"إن عدتم عدنا" شعار جامع أتى من وحي المناسبة تحت مسمى (سياج الوطن) ما يؤكد على تكامل لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته.


مسؤول الوحدة الإعلامية في حزب الله الحاج أحمد ريّا، أكّد أن التجهيزات تتناسب مع أهمية مناسبة الذكرى الثانية لتحرير الجرود وفي بلدة العين المتاخمة لجرود رأس بعلبك وعرسال والقاع.

ووجه رسالة جامعة شاملة في الذكرى الثانية لتحرير الجرود من خلال اختيار اسم جامع للمناسبة، كما إنه يؤكد على وحدة لبنان من خلال جيشه وشعبه ومقاومته.

كما شدد على السهر من أجل راحة الحضور والملبين بما يتناسب ومناسبة تحرير الجرود على أيدي المجاهدين وأبطال الجيش اللبناني.
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر