Beirut
16°
|
Homepage
غندور يفجّر "مفاجأه".. العميد المرافق لفاخوري حصل على إذنٍ مسبق
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 14 أيلول 2019 - 23:05

كشف المحامي والناشط السياسي لؤي غندور عن معلوماتٍ جديدة حول ملابسات توقيف العميد الركن ا.ي الذي خضع للتحقيق أمس الجمعة، بسبب مرافقته عامر الفاخوري الى مركز ​الامن العام​ في مطار بيروت.

وأشار غندور في منشورٍ على صفحته عبر "فيسبوك" الى ان ‫العميد ا.ي كان قد استحصل على تصريح من قيادة جهاز أمن المطار للدخول الى باب الطائرة للقيام باستقبال الفاخوري.

وشرح المحامي غندور انه "بموجب المرسوم رقم ٥١٣٧ لا يحق لقائد الجهاز منح تصريح دخول الى المنطقة المحرمة الا لتنفيذ مهمة أمنية".


وسأل: "هل دخل العميد ا.ي بموجب أمر مهمة؟‬"، موضحاً في الوقت نفسه بان "العميد المذكور لا يخدم اساساً في المطار".



واوقف الامن العام اللبناني القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري منذ عدّة ايام في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

وتسلّمت صباح أمس الجمعة، قاضي التحقيق العسكري المناوب نجاة أبو شقرا ملف الموقوف القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري، وذلك بعد إدّعاء النيابة العامّة العسكرية عليه بموجب ورقة طلب تضمنت ملاحقته بجرم الإنضواء في صفوف العدو، والحصول على جنسيته والتسبّب بقتل لبنانيين.

وافادت معلومات، ان "هناك محاولات لتنظيف سجلات 60 عميلاً إسرائيلياً. ولفتت الى انه "لو لم يكن الأمن العام قد قام بتحقيقاته حول العميل الفاخوري لكان دخل بكلّ هدوء الى لبنان".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
غليان داخل الرضوان واسرائيليات يتجولن في لبنان... حسين مرتضى يكشف خطة الحزب! 10 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 11 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 7 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 3
مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 12 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 8 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر